اتحاد الكرة: طلب برادلي مرفوض حرصا على سمعة مصر.. وقد نستعين بالمجندين لحل أزمة الجماهير

صورة ارشيفية

أكد ثروت سويلم عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أن طلب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب بخصوص نقل مباراة حسم التأهل للمونديال خارج البلاد أمر مرفوض، مشيرا الي أنه قد يتم الاستعانة بالمجندين لحل أزمة حضور الجماهير لتلك المباراة.
وكان بوب برادلي قد طلب من جهازه المعاون التحدث مع مسؤولي اتحاد الكرة بخصوص نقل المباراة التي سوف تستضيفها مصر في المرحلة النهائية لتصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 خارج البلاد تفاديا لوجود أي مشاكل.
وأشار سويلم في تصريحات لقناة القاهرة والناس "ليس معقولا ان تقام المباراة خارج مصر، الاتحاد المصري سيتبني ذلك الملف فور اجراء القرعة وتحديد المنتخب الذي سوف يُلاقي منتخبنا في المرحلة النهائية لمخاطبة الجهات المعنية بالأمر".
وتابع "اقامة المباراة خارج البلاد يُسيء لسمعة مصر، هناك رغبة من الجميع في أن تقام المباراة بالقاهرة أو الاسكندرية وبحضور الجمهور".
وأضاف "الظروف التي تمر بها البلاد مؤخرا هي التي خلقت ازمة مباراة غينيا وعدم الاستقرار على الملعب حتي وقت قريب، لكننا فور انتهاء قرعة المرحلة الاخيرة سوف نبدأ في الاجتماع مع مسؤولي وزارتي الدفاع والداخلية لأخذ كل الموافقات الخاصة بتلك المباراة".
واختتم حديثه في هذا الشأن قائلا "سنعمل على اقامة المباراة بحضور الجمهور، في حالة تعثر الأمر قد نلجأ لمجندي القوات المسلحة للتشجيع حتي لا تقام المباراة خلف الاسوار المغلقة".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by