حسام حسن: الأردن قادرة على التأهل للمونديال ومستعدون نفسياً لموقعة أوزباكستان

حسام حسن المدير الفني للأردن

أكد حسام حسن المدير الفني المصري لمنتخب الأردن على أن فريقه قادر على التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم واجتياز عقبة أوزباكستان.
وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأردن وأزباكستان التي تقام في الرابعة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة: "الأردن تمتلك كل الحظوظ للتأهل، ومازلنا في المنافسة".
وتعادل المنتخب الأردني على ملعبه إيجابياً بهدف لكل فريف مع أوزباكستان في مباراة الذهاب، ويتطلع لتحقيق انتصار على أوزباكستان بهدف نظيف أو التعادل بأكثر من هدف من أجل التأهل لمواجهة خامس تصفيات أمريكا الجنوبية للتأهل للمونديال.
وأضاف حسن :"نحن لم نخسر في الأردن ولذلك الفرصة متاحة بقوة لكي نتأهل على حساب أوزباكستان، ونعرف جيداً أنهم فريق قوي وخطير ولكننا جاهزون للمباراة".
وتابع نجم منتخب مصر السابق قائلاً: "مباريات الملحق تقام على نصفين، لقد انتهينا من النصف الأول دون هزيمة، والأن نحن في كامل الاستعداد البدني والفني والنفسي للنصف الثاني وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية تؤهلنا لملاقاة خامس أمريكا الجنوبية".
وأتم حسن قائلاً: "تخلصنا من عقدة المواجهات الخارجية، وتعادلنا مع سوريا خارج ملعبنا في إيران، وأيضاً أوزباكستان خسرت على ملعبها من إيران ولذلك الفرصة قائمة بقوة".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by