مذيع سكاي نيوز يحرج المسلماني بشأن أعداد المتظاهرين الضخمة ويجبره على الانسحاب


أصاب أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامي للانقلاب عدلي منصور، إحراج كبير للغاية، خلال إجرائه مداخلة عبر الأقمار الصناعية على قناة "سكاي نيوز عربية"، بعدما عارضه المذيع في تقديره لأعداد المشاركين في مليونية، اليوم، التي تقام تحت عنوان "الشعب يسترد جيشه".
وحسبما أفادت صفحة "إحنا شباب الإخوان.. اعرفنا صح"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال المسلماني خلال وجوده على القناة: إن مظاهرات الإخوان تقدر أعداد المشاركين فيها بالعشرات أو بالمئات، مشيرا إلى أن نظامه لا يمنع التظاهر، وهو ما أثار حفيظة المذيع، الذي أكد وجود عشرات التظاهرات التى لا تستطيع الكاميرا تصوير أولها وآخرها حتى من الأماكن المرتفعة.
وجاء رد فعل المذيع مفاجئا للمسلماني، حيث أشار إلى أن هذه التظاهرات نزلت تحتفل بانتصار أكتوبر ورحيل حكم الإخوان، وهو ما أثار استياء المذيع الذي اعترض على كلام "المسلماني" مرة أخرى، وقاطعه قائلا: "يحتفلون برحيل الإخوان برفع شارات رابعة وصور الدكتور محمد مرسي"، وهو ما دفع أحمد المسلماني للهروب من اللقاء بحجة عدم سماعه للمكالمة بشكل جيد، قائلا: "أنا لا أستمع إلى صوتك، أنا مضطر أن أغلق الخط حتى تنتهوا من إصلاح الخطأ الفنى"، ثم أنهى المكالمة بشكل مفاجئ.
يذكر أن ملايين المصريين استجابوا لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية" بالنزول للتظاهر اليوم، في ذكرى انتصار السادس من أكتوبر؛ للمطالبة بإسقاط الانقلاب العسكري، والاحتفاء بأبطال حرب أكتوبر الحقيقيين من شرفاء الجيش المصري.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by