اللاعب عمرو زكي يطالب السفارة المصرية برد اعتباره بعد مطالبته بخلع البنطلون في مطار الكويت


طالب المهاجم المصري الدولي والمحترف في صفوف السالمية عمرو مسؤولي نادي والسفارة المصرية في الكويت رد اعتباره على الإهانة التي تعرض لها في مطار الكويت الدولي اليوم من قبل أحد موظفي جمارك المطار، مهددًا في حال تم تجاهل ذلك فلن يكون أمامه سوى فسخ تعاقده مع السماوي.
 زكي شرح ما تعرض له في تصريح خص به موقع قناة "الكأس" القطري قائلًا: "فوجئت بأحد موظفي الجمارك يطالبني بفحص حقائبي، ووافقت على الفور لكنه تحدث معي بنبرة عالية، ثم اصطحبني معه إلى مكتبه الخاص، وقد هالني ما طالبه منه وهو التوقيع على تعهد بعدم جلب مخدرات أو كاميرات تصوير"!

وتابع البلدوزر المصري سرد ما تعرض له على يد الموظف الذي أخبره بأن ما كان يضمن له معاملة طيبة في الكويت أن يكون لاعبًا في صفوف العربي أو القادسية، فقال: "رضخت لرغبة الموظف، ليطالبني مجدداً بخلع بنطالي لتفتيشي، وهنا قلت له أنك ستتحمل مسؤولية هذه التصرفات.

وفي ختام شكواه أكد زكي على احترامه وتقدير للكويت شعبًا فهو لم يرى منهم سوى الكرم كما عومل بشكل جيد من قبل إدارة نادي السالمية وما حدث في المطار هو حادثة فردية، فقال: "الكويت شعب رائع ومضيفا وكريم، وتعامل مسؤولي نادي السالمية معي يفوق الوصف، ومن المؤكد أن تصرفات مسؤول جمارك المطار لا  تمت بصلة للشعب الكويتي الذي كنت ومازلت أكن له كل تقدير واحترام"


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by