عالم أزهري للطيب: لايكفي أن تكون حبيس بيتك.. والسيسي سيكون عبرة


طالب عميد كلية الدعوة الإسلامية بالأزهر سابقا، شيخ الأزهر أحمد الطيب بأن يصدع بالحق قبل أن يلقى ربه، مؤكدا أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري سيكون عبرة لمن بعده.
وقال الشيخ عبدالله بركات في كلمته التي ألقاها بصلاة التراويح بمسجد رابعة العدوية موجها حديثه لشيخ الأزهر "لا يكفي أن تكون حبيس بيتك، فقم واخرج وقل إني غاضب وأن الدم في عنقك يا إمام وأن بين الله ستعرض الخصوم ولا تعيش أكثر مما عشت وأتمنى من الله أن تصدع بالحق".
وأشار إلى فرح وسعادة المصريين بموقف الشيخ حسن الشافعي مستشار الطيب، مشيرا إلى أن سعادتهم ستكون أكبر بموقف الطيب الذي يصدع فيه بالحق، متسائلا "أين أنتم يا هيئة كبار العلماء واتقوا الله في دينكم".
ووجه كلمة لوزير الدفاع عبدالفتاح السيسي قال له فيها "أما ان الآوان أن تخشع لربك وأن كثيرا من الذنوب يغفرها ربك وأتمنى من الله ليس من أجلك أن تبقى صفحة قوتنا المسلحة بيضاء ناصعة ولا يمكن أن تنقلب الصورة يا جنرال وأبشرك بأنك ستكون عبرة لمن بعدك".
وأعرب بركات عن تعجبه من اختفاء أزمة السولار والكهرباء بعد ساعات من خطاب الانقلاب على الرئيس مرسي، متسائلا هل كان يشربها الدكتور مرسي أو الإخوان المسلمين؟!، وفقا لبوابة الحرية والعدالة.
وقال بركات للمعتصمين من مؤيدي الشرعية "عليكم أنتم ثلاثة أمور الصبر نصر ساعة وكل يوم أنتم هنا في رباط الله ويسطر لكم الله لكم أجر حجة وعمرة".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by