بالصور: حكاية اسماعيل محمد الملحد المصري الحقير في الاسكندرية الذي يسخر من الاسلام ويتباهي بالحاده

هو المدعو "اسماعيل محمد" ملحد مصري وعضو مؤسس في حركة علمانيون التي تعمل على نشر الالحاد بين الشباب المصري وتدعو لتقبل والاعتراف بالشواذ جنسيا في المجتمع المصري.

من على صفحته على الفيس بوك تم اخذ مجموعة من الصور وكذلك صورة من الكلام الذي يدعو فيه للكفر بالله ونشر الالحاد بين الشباب المصري 



















وهذا بلاغ لكل المصريين الغيوريين على دينهم سواء مسلمين او اقباط او يهود وخصوصا اهل اسكندرية الكرام ونرجو منهم اتخاذ اللازم قانونيا معه لوقف هذا العبث الذي يحدث على ارض مصر التي عاش على ارضها الكريمة الطاهرة الرسل وهي الدولة المذكورة في القران والتي كلم الله عز وجل نبيه موسي عليه السلام في منطقة طور سيناء.

الملحدين في الغرب يعيشوا في حالهم وفي سلام مع من حولهم ولا يسبوا الاديان ولا الرسل ولا يسيروا بين الناس يعلنوا الحادهم, انما مدعو الالحاد العرب ما هم الا مرضي نفسيين معقديين, كل همهم سب الاسلام والرسول والذات الالهية من منطق خالف تعرف وهم نكره وسيعيشوا ويموتوا نكره ونهايتهم قبر متر في متر وحسابهم عند الله عسير فما بعد الكفر ذنب!

الله يهديهم قبل فوات الاوان واتمني ان يكون هذا الموضوع بدايه وجرس انذار لهم ليعودوا للطريق الصحيح.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف:
” اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا: وما هن يا رسول الله؟
قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات ” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

فإن هذه السبع تعد من أعظم الكبائر التي قد يرتكبها أي إنسان، ولذلك حذرنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من القيام بها، وليس القصد من ذلك أن هذه هي كل الكبائر التي لا يجب أن يقوم بها الإنسان المسلم، وإنما تعد من أعظمها.فالموبقة الأولى أو الكبيرة الأولي المذكورة في الحديث النبوي الشريف هو الشرك بالله،
والشرك بالله معناه أن يجعل المرء مع الله شريكا في العبادة، يدعوه كما يدعو الله، ويخافه كخوفه من الله عز وجل، ويرجوه كرجاء العبد لله عز وجل لتحقيق أمنيته.

وقد قال الله العزيز الحكيم في كتابه المجيد عن عقاب الشرك به: ” إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمً ” (النساء: 48) صدق الله العظيم.

كما قال عز وجل:
” لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ” (المائدة: 72) صدق الله العظيم.

حكم المرتد حسب الأزهر:

هذه المحاضرة لأحد مشايخ الأزهر ,والتي تعبر عن موقف هذه المؤسسة الدينية الرسمية 

المرتد على نوعين:

- نوع كتم كفره ورِدته ,و لا يُعلم عنه ما يخالف الإسلام .هذا لا علاقة لنا به ,ونحن لا نشق عن قلوب الناس ونتعامل بما ظهر منه ونكل سره إلى الله عز وجل.

- نوع جَاهرَ بكفره وأظهر رِدته وبدأ يطالب بأن يوضع على بطاقته الشخصية بأنه مرتد هذا إنسان خرج عن نطاق الحرية الشخصية التي يكتمها إلى إطار العلنية في الكفر والفتنة في المجتمع فهذا الذي يقع تحت طائلة قانون العقوبات تلك العقوبات التي يتولاها القضاء ويحقق فيها ويتحرى عنها وعن دلائلها وبياناتها وشهودها.

فهؤلاء الملحدين العرب المجاهرين بالكفر لا يبتغوا الا الفتنة بين المسلمين ولا يجب ان تأخذنا معهم الرحمة فهم اخطر على الاسلام من اعتي اعداؤه في الخارج! فهم يفتنوا الشباب المسلم من داخل الامة الاسلامية وينشروا سمومهم وافكارهم الشاذة وسط ابنائنا وشبابنا! 

نرجو اتخاذ اللازم تجاههم للحفاظ على هويتنا وشبابنا من افكارهم الشاذة المخالفة لعادتنا وتقاليدنا.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




1 comments

  1. غير معرف says:

    وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر انا اعتدنا للظلمين نارا احاط بهم سرادقها وان يستغييثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوى الوجوة بئس الشراب ساءت مرتفقا صدق اللة العظيم

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by