بالصورة.. المتحدث العسكري يحذف بيان مقتل الطفلة الصغيرة بعد تكذيب روايته


في ظل تأكيدات من قبل شهود عيان تكذب روايته، قام المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، بحذف بيان نشره مساء الأربعاء اعترف فيه بقتل طفلة صغيرة بنيران الجيش، زاعمًا أنها كانت في سيارة قامت بمهاجمة قائد الجيش الثاني الميداني أثناء تفقده عناصر التأمين في منطقة "الشيخ زويد".
وكانت مفكرة الإسلام قد نشرت الخبر مساء الأربعاء لكنها أثبتت رواية شهود العيان، وأكدت على تضاربها مع رواية الجيش.
ويمكن مراجعة خبرنا السابق عبر هذا الرابط:
 مقتل طفلة برصاص الجيش بسيناء.. وتباين روايات الجيش وشهود العيان

ولاحقًا، كشف خالد عبد العظيم الحويني، أحد أقرباء الشيخ أبو إسحاق الحويني، عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" عن شهادة لأحد أبناء القبائل حول حادث مقتل الطفلة الصغيرة، تؤكد كذب رواية الجيش حول الأمر.
وكتب خالد يقول: "اتصلت بأحد إخواني من أهل القبائل بسيناء للتأكد من خبر محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني في مدينة الشيخ زويد على حد قول " المتحدث العسكري للقوات المسلحة " فأخبرني بأن الأخ من القبائل وكان راجعًا بسيارته ومعه ابنته الصغيرة يقود مسرعًا ليدرك الإفطار مع أسرته أمره الجيش بالتوقف فرفض فأطلقوا الرصاص على السيارة، ماتت ابنته على الفور وقبضوا على أبيها "الإرهابي"!! بتهمة محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني فما كان منهم ليمتصوا غضب القبائل إلا أن خرجوا علينا بهذه القصة المفتعلة". حد في الدنيا يغتال قائد الجيش الثاني بمسدس! ثم ياخذ ابنته الصغيرة معه ! فعلاً نعيش زمنًا غريبًا المكلوم فيه هو المجرم إنها شريعة الغاب يا سادة ! إلى الله المشتكى".

وننشر فيما يلي صورة لمنشور المتحدث العسكري للقوات المسلحة والذي حذفه لاحقًا بعد تكذيب روايات الشهود له:


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by