المقاومة العراقية تشن هجوما واسعا على سجني أبو غريب والحوت


شنت المقاومة العراقية يوم الأحد سلسلة من الهجمات على سجني أبو غريب والحوت بسيارات مفخخة تبعها اشتباكات ضارية مع قوات المالكي الطائفية .
وأكدت مصادر مطلعة من داخل سجن أبي غريب بأن سيارتين مفخختين انفجرتا على مدخل السجن تبعه سقوط أكثر من 14 قذيفة هاون على السجن ثم قام رجال المقاومة بشن هجوم واسع على السجن وسط أنباء عن تحرير عدد من قادة المقاومة داخل السجن . 
وأضافت المصادر بأن القوات الحكومية قامت بإطلاق النار وبشكل عشوائي على المعتقلين ما تسبب بمقتل أكثر من 9 وإصابة أكثر من 60 آخرين، ووجه المعتقلون نداء استغاثة لمنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان للاسراع في علاج المصابين ومنع ارتكاب هذه القوات لمجازر داخل السجن. 
في غضون ذلك، شنت المقاومة هجوما نوعيا آخر على سجن الحوت في التاجي بمختلف الأسلحة ما أوقع خسائر مادية جسيمة في قوات المالكي المكلفة بحماية السجن، كما ترددت أنباء عن سقوط آخر أبراج حماية السجن على أيدي رجال المقاومة العراقية.
يشار إلى أن أبناء السنة في العراق يعانون من اعتقالات واسعة تجري بحقهم من قبل حكومة المالكي الطائفية بتهم ملفقة بهدف افراغ العراق من السنة ودعما لايران التي تدير مشروعا طائفيا بالمنطقة.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by