اليوم.. أبوتريكة على رأس بعثة بني ياس في قطر لقيادته في ذهاب بطولة "الفرصة الأخيرة"

تطير عصر اليوم بعثة فريق بني ياس الإماراتي الذى يلعب له محمد أبوتريكة نجم منتخبنا الوطني الأول والنادى الأهلى المعار منه للسماوي إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة الذهاب في نهائي بطولة الأندية الخليجية ، والمقررة يوم الجمعة المقبل غد.

ووفقا لما أفادت به صحيفة البيان الإماراتية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء فمن المقرر أن يكون أبوتريكة الملقب فى الامارات بـ"أبوالهول" نسبة للشموخ المصري، على رأس قائمة اللاعبين الـ 22 الذين اختارهم المدير الفنى سالم العرفي المقررة لها مقابلة الخور وذلك بعد أن منحه راحة من مباراة العين فى الدورى الإماراتي وذلك حتى يكون جاهزا بدرجة كبيرة لهذه المواجهة والتى تعد ومعها مواجهة الإياب الفرصة الأخيرة لإنقاذ الموسم للسماوى الذى خرج من الدورى والكأس وكأس اتصالات الإماراتية جميعها.

كما تضم قائمة السماوى في رحلة قطر الخليجية الى جانب الجهازين الفني والإداري كلا من:

ثلاثي حراسة المرمى: محمد علي غلوم، محمد خلف، محسن الحامد.

ويوسف جابر، ثامر محمد، محمد جابر، محمد فوزي، حمدان عوض، إبراهيم سعيد، نواف مبارك، فواز عوانة، سلطان الغافري، عامر عبد الرحمن، حبوش صالح، نيكولاس كارل، والسويدى يلهاملسون، طالب حجاب، خالد مبارك، صالح المنهالي، فريد إسماعيل، سانغاهور، والنجم محمد أبو تريكة.

وسوف يتوجه عدد من أعضاء مجلس إدارة بني ياس إلى الدوحة بعد غد من أجل مؤازرة الفريق، وقال مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس إن اللقاء صعب، وأياً كان الطرف الذي سيواجهه السماوي فإن الفريق يذهب إلى الدوحة وطموحه الفوز وتحقيق أفضل النتائج لتسهيل مهمته في لقاء العودة.. ونثق في قدرة اللاعبين على تشريف الكرة الإماراتية.

كما قرر نادي بني ياس تخصيص حافلتين لنقل الجماهير الراغبة في السفر إلى الدوحة براً لمؤازرة الفريق، وتنطلق الحافلتان صباح بعد غد، وستكون العودة بعد المباراة مباشرة.

يذكر أن النادى الأهلى كان قد سمح لأبوتريكة بالبقاء مع بني ياس حتى نهاية بطولة الأندية الخليجية على الرغم من انتهاء اعارته للفريق والتى بدأت منذ يناير الماضى ومن المقرر أن يعود للأحمر في 27 مايو الحالى.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by