وزير الرياضة يستشهد بعضو الزمالك على الهوا.. وسراج يذكره بواقعة الأهلى 2008


استشهد العامرى فاروق وزير الرياضة باللواء صبري سراج عضو مجلس ادارة نادى الزمالك فى تلبيته الدائمة لطلبات الأبيض خاصة فى الفترة الأخيرة ومشكلة كرة السلة بالنادى وهو ما اجاب عليه عضو ادارة الزمالك بالايجاب بل زاد باحترامه الشخصي الكبير له.

ووفقا لما جاء فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج حصاد الأسبوع على قناة "مودرن سبورت" منذ قليل فقد أشاد سراج بالعامرى كثيرا خاصة فى موقفه مع ثلاثي الإدارة البيضاء فى مشكلة الباسكت بالنادى لكنه ذكر الوزير الأهلاوى –كما تلقبه جماهير الزمالك- بواقعة انتخابات النادى الأهلى فى 2008 وتم تمديد مدة مجلس حسن حمدي الذى كان العامرى عضوا به لشهر سبتمبر 2009، وهو ما حدث خلافا لموقفه مع مجلس الزمالك الذى تنتهى مدته 27 مايو الحالى ورفض تمديده للاشراف حتى الانتخابات المقبلة فى سبتمبر 2013، وهو ما جعل العامرى يوضح أنه شتان الفارق بين الموقفين.

كما أشار صبري سراج الى أن النادى الزمالك بإدارته وأعضاءه كانوا يتمنون أن يمهلهم وزير الرياضة حتى انتهاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس ادارة جديد يقود القلعة البيضاء فى السنوات المقبلة.

يذكر أن مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس كان قد تم حله بعد القضايا المرفوعة من المستشار مرتضى منصور بسبب وقائع غير قانونية تخللتها العملية الانتخابية ثم عاد أخير بعد تنازل منصور عن القضايا.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by