بالفيديو والصور:صلاح والنني يتألقان ويقتربان ببازل من حسم الدوري بثنائية في لوزان





















قاد محمد صلاح ومحمد النني نجما المنتخب الوطنى الاول فريقهما بازل السويسرى للفوز الغالى والثمين مساء اليوةم على لوزان بثنائية رائعة للمهاجم فراي فى المرحلة الـ 33 من الدورى السويسرى التى أقيمت على ملعب سانكت جاكوب-بارك .

بهذا الفوز واصل بازل الانفراد بصدارة الدورى السويسرى بـ 69 نقطة بعد 34 مباراة ويقترب كثيرا من حسم الدورى السويسرى .. بينما يحتل لوزان المركز التاسع برصيد 27 نقطة.انتهى الشوط الأول بتقدم بازل المصريين بهدف رائع للنجم فراي أحرزه فى الدقيقة 23 ..

وقد شارك الثنائي المصري فى المباراة أساسيين كالعادة وظهرا بمظهر مشرف ونالا استحسان الجماهير الغفيرة فى المدرجات والمدير الفنى مراد ياكين.

الشوط الأول:

مع بداية المباراة يشعل محمد صلاح اللقاء من البداية بمراوغة رائعة وهجمة سريعة لبازل تتشتت قبل وصولها للمرمى.

فى الدقيقة الـ 7 بينية رائعة من سيري دي إلى صلاح ولكن الحكم يشير إلى تسلل رغم تواجد اللاعب في موقف سليم.

فى الدقيقة الـ 11 الظهور الأول للنني بتسديدة عالية في أولى تسديدات المدفعجي المصري يعقبه صلاح المتألق الأنشط إلى جانب ستوكر في بازل حيث يكونان ثنائيا رهيبا فى الهجوم على لوزان المستسلم حتى الآن.

فى الدقيقة الـ 23 الهدف الأول لبازل المصريين عن طريق ضربة ثابتة تنفذ ببراعة من ستوكر إلى فابيان فريي الذي يوجهها بضربة رأس في شباك لوزان.

في الدقيقة الـ 30 يظهر الفرعون الصغير محمد صلاح في تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار تصدى لها حارس مرمى لوزان..

صلاح يواصل اختراقاته وتوغلاته فى صفوف لوزان غير القوى ويرسل كرة عرضية يردها دفاع لوزان، يسددها صلاح .. ولمسة يد على مدافع لوزان و ركلة جزاء لبازل والحكم يشير لركلة جزاء لكن ستريلر يضيع ركلة الجزاء .. بعد تصدٍ هائل من حارس مرمى لوزان.

ويحتسب الحكم دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع وتنتهى دون جديد ليعلن تقدم بازل المصريين بهدف دون رد فى الشوط الأول.

الشوط الثاني:

بداية هجومية لبازل لقتل المباراة خاصة أن لوزان لا يبدو عليه الندية أمام بازل ويشهر الحكم انذارا لمدافع لوزان لتدخل عنيف مع مهاجم بازل.

يظهر التفاهم واضحا بين لاعبي بازل فى وسط الملعب.. كما تظهر التفاهمات بين نجمى منتخبنا الوطني النني وصلاح وسط فاصل من التمريرات الرائعة لفريق مراد ياكين.

يواصل بازل هجومه المكثف على لوزان ولكن يتواصل مسلسل اهدار الفر السهلة من مهاجمى بازل.

في الدقيقة الـ 57 أمامية طويلة لستريلر يلحق بها في الجانب الأيسر ويمررها لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء وتمريرة ولا أروع من الجناح المصري لستوكر الذي سددها قوية ولكنها تصطدم بدفاع لوزان.

الهدف الثاني لبازل المصريين من نفس المهاجم المخضرم فراي فى الدقيقة الـ 61 حيث سجل هدفا رائعا بعد انطلاقة رائعة من الفرعون الصغير محمد صلاح من الجانب الأيسر يمررها إلى ستوكر الذي يهيئها بدوره إلى فراي الذي يسدد كرة قوية تعتنق شباك لوزان ليتقدم بازل بالهدف الثاني.

في الدقيقة الـ 65 يواصل الفرعون المصري مراوغاته المعتادة ويراوغ مدافع لوزان بمهارة رائعة ويمرر عرضية جديدة من الجانب الأيسر لستوكر الذي يضيع هدفا مؤكدا لبازل.

قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء يبذل صلاح والنني مجهودا رائعا وانطلاقة جديدة للفرعون المصري يقتحم بها منطقة جزاء لوزان ويمررها لستريلر ولكنها طويلة على المهاجم السويسري.

فى الدقيقة 77 يواصل النني تفوقه فى خط الوسط ويسدد كرة صاروخية على مرمى لوزان لكنها بعيدة أيضا عن المرمى.

قبل النهاية بخمس دقائق ومع تأكدها من اقتراب الفوز لفريقها أشعلت جماهير بازل الشماريخ في مدرجاتها احتفالاً بتقدم الفريق على لوزان.

ويطلق الحكم صافرته بعد 3 دقائق وقتا بدلا من الضائع لم يجد بها شيء ليعلن فوز بازل المصريين بأغلى 3 نقاط فى الدورى.




ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by