الانقلابيون يدشنون حملة لترشيح السيسي لرئاسة مصر!


لم يكد يمر شهر على الانقلاب العسكري، حتى دشن الانقلابيون حملة لدعم ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر خلال الانتخابات المقبلة. 
وقالت ما تسمى بـ"الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة" في بيان لها أمس الجمعة "إن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى استعادة جمال عبد الناصر الذى تجلى فى الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، ليقود مصر إلى نهضة اقتصادية واجتماعية". 
وقال اللواء محى نوح قائد المجموعة 39 قتال الأسبق إن جموع أعضاء الجبهة من المواطنين والمحاربين القدامى أعلنوا تأييدهم لترشح الفريق أول السيسى لرئاسة الجمهورية، ومن ثم كانت هنا الحاجة الماسة لتدشين حملة لترشحه للرئاسة مكافأة له على ما قدمه لمصر من إزاحة لما وصفه بالنظام اليمينى المتطرف الذى دمر البلاد. 
وأضاف أن فعاليات حملة ترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية ستبدأ من الأسبوع المقبل.
وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أحمد محمد علي، قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية ترشح السيسي للرئاسة، وقال، خلال حوار مع صحيفة "ديلي نيوز": "وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي لا يطمح في أي مناصب سياسية، لأنه الآن جندي في القوات المسلحة .. لكن ماذا سيحدث إذا تقاعد السيسي وقرر خوض الانتخابات الرئاسية؟ أليست هذه هي مبادئ الديمقراطية؟ أم سنلقي الاتهامات مرة أخرى حول رغبة المؤسسة العسكرية في التحكم في الموقف السياسي؟".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by