''للقاصرات فقط'' حلم ''الستر والحلال'' يتحول لشبكة دعارة

''للقاصرات فقط'' حلم ''الستر والحلال'' يتحول لشبكة دعارة

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على شبكة دعارة تضم عدد من الساقطات، وراغبي المتعة الحرام تحت ستار ''نادي صحي''.
وردت معلومات إلى ضباط مباحث رعاية الأحداث، تفيد وجود شبكة تخصصت في إدارة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة العجوزة بالجيزة تقودها ''رنا. إ''، 26 عامًا، صاحبة ومديرية نادى صحي و''جيم'' غير مرخص، لتقديم الفتيات القاصرات لراغبي المتعة مقابل أجر مادي.
وتم متابعة المترددين على الشقة وجميع المعلومات والتحريات، ومتابعة وضبط رؤوس هذه الشبكة بوضع الشقة تحت المراقبة، وعقد مدير إدارة حماية الآداب اجتماعات موسعة مع ضباط الإدارة، وإعداد عدة أكمنة مُحكمة لضبط أعضاء الشبكة وراغبي المتعة المحرمة، واستمرت مراقبة الشبكة وأعضائها قرابة الشهر بعد أن تأكدت التحريات السرية بنشاط الشقة التي تديرها سيدة وتوغلها في استقبال راغبي المتعة المحرمة.
وبعد صدور إذن من النيابة العامة في الثانية بعد منتصف ليل الأربعاء، تم إلقاء القبض على مديرة الشبكة، وعدد من العاملين بالنادى الصحي من الفتيات ورواد النادي فى أوضاع منافية للآداب العامة، بحوزتهم أشرطة من عقار الترامادول المخدر، ومنشطات جنسية، وكميات من مخدر الحشيش، وتم اقتيادهم إلي مديرية الأمن لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.
وكشفت المحاضر التي تم تحريرها عن مفاجآت عديدة واعترافات مثيرة حسب اعتراف ''رنا''، زعيمة الشبكة، والتي قالت إنها قامت باستقطاب الفتيات القاصرات للعمل بالمركز وتقديمهن للرجال من راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب بدون تميز مقابل مبلغ مالي تتقاضاه، وأنها تتخذ النادى ستارًا لإخفاء نشاطها الإجرامي في التحريض على الأعمال المنافية للآداب العامة.
وبعبارات الأسى والحزن، استكملت ''الزعيمة'' اعترافاتها أمام ضباط المباحث، قائلة:''كنت بحلم طول حياتي إني أعيش مستورة وبالحلال، لكن ظروف الحياة والمعيشة صعبة، ودفعتني لإنشاء نادي صحي ومنه جائتني فكرة استثمار النادي كستار لشبكة للدعارة، وقمت باستقطاب الفتيات القاصرات لتقديمهن لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية''.
وبمواجة المتهمين بالمضبوطات التي تم ضبطها بالشقة، اعترفوا أن المبالغ المالية من متحصلات ممارسة البغاء، والحشيش بقصد التعاطي، تحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by