بالمستندات: عمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولار لمنظم حفلات استرالي

بالمستندات- عمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولار لمنظم حفلات استرالي

تقدم منظم الحفلات هانى الفونس، الذى يحمل الجنسية الاسترالية من أصل مصري، ببلاغ إلى المحكمة الاقتصادية، يطالب فيه عمرو دياب بسداد قيمة الخسائر التي تسبب له فيها وبلغت مليون دولار، بعدما رفض عمرو دياب الالتزام ببنود التعاقد بينهما- بحسب قوله.
وقال ألفونس، في بيان صادر عنه، اليوم الخميس، إنه رغم المحاولات المتعددة عبر 6 أشهر للحصول على الخسائر طبقا لاتفاقه مع عمرو، إلا أن الهضبة عاد إلي القاهرة وانقطعت الاتصالات تماما ,مضيفا أن العقد الموقع  ينص على أن المحاكم المصرية هي المختصة بذلك .
وذكر ألفونس وقائع ما حدث قائلا  "اتصلت بعمرو دياب لأنني كنت  من أشد المعجبين به كمطرب، وعرضت عليه تنظيم حفل باستراليا، فرحب وطلب أجرا 220 ألف دولار هو والفرقة، ووافقت، إلا أنني  فوجئت به يطلب تحويل المبلغ كاملا، فوافقت على الفور لأنني، كنت قد تعاقدت مع كل الهيئات باستراليا علي عمل الحفلة، وحجزت قاعة كبري تسع 13 ألف شخص، وانتهي الأمر كاملا عند هذ الحد، وطلب مني تذاكر الطيران والإقامة فأرسلتها له وكان من المفترض أن يأتي قبل الحفلة بيومين ليسجل مع بعض القنوات الاسترالية حتي يطمئن الأشخاص الذين اشتروا التذاكر، لكن فرقته حضرت ولم يأت هو.
وتابع، "خرجت أقاويل من العديد من المنافسين تقول أن عمرو اعتذر، فطلبت منه إرسال تسجيل فيديو يؤكد فيه حضوره فلم يوافق، وبناء علي هذا القرار تم سحب التذاكر مني ولم يحضر الحفل سوي 4 آلاف فقط، وهو ما جعلني أصاب بحالة من الذهول، وبعد الحفلة جلست معه وأبلغني أنه سوف يعوضني قبل سفره إلا أنه غادر بعد الحفلة بساعات من الباب الخلفي للفندق وعندما جئت في اليوم التالي اكتشفت سفره".
وأردف قائلا "اتصلت به وأصبحت أتابع مع مديرة أعماله هدي الناظر، وأصبحت تبلغني بأنها خارج مصر، إلي أن فوجئت بأنها لم تعد ترد، فعدت إلي القاهرة وقررت مقاضاته في المحكمة الاقتصادية للحصول على حقي، ولن أتنازل عنه، خاصة أنني احترمته كقيمة واستمريت علي مدار أكثر من 8 شهور أطالبه بكل لطف بإرسال المبالغ التي خسرتها، لكنه لا ينظر إلا لنفسه ولن أتنازل عن الدعوي القضائية إلا بعد الحصول على حقي، حيث تسبب لي في خسائر بلغت مليون دولار بسبب هذا التصرف.
وختم ألفونس كلامه قائلا "أعرف أن دياب يقيم في دبي الآن، لكن القضاء المصري سوف ينصفني، ولا أنكر أن بيتي اتخرب من وراء خسائر هذا الحفل بالإضافة إلى أنني متوقف عن العمل من وقتها والحقيقة أنني لم يخطر في بالي أن هذا النجم بهذه الصورة في المعاملات المادية".
يذكر أن المنتج كان قد تقدم ببلاغ ضد عمرو دياب إلى قسم الجيزة يحمل رقم 6077 بندر الجيزة، قبل أن يقرر اللجوء إلى القضاء
عمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولارعمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولارعمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولارعمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولارعمرو دياب يتسبب في خسائر مليون دولار


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by