حزب #مصر القوية يدين مجزرة #رابعة_العدوية ويطالب بإقالة الحكومة


أدان حزب مصر القوية أعمال العنف والاشتباكات التي وقعت صباح اليوم أمام النصب التذكاري بحي مدينة نصر بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وقوات الأمن.


وقال الحزب، في بيان نشر على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" اليوم، "يبدو أن التفويض الذي أرادت أجهزة الأمن أن يمنحه لها الشعب كان تفويضا بالقتل وليس تفويضا لمقاومة الإرهاب".

وأضاف أن "ما جرى وما زال يجري من مجزرة تجاه المعتصمين في ميدان رابعة العدوية وما سقط من ضحايا أبرياء تجاوز عددهم ١٢٠ فردا، وما يقرب من أربعة آلاف وخمسمائة مصاب طبقا لبيانات المستشفى الميداني، يسأل عنه من وعد الناس بالحماية ولم يحمهم بدءا من رئيس الجمهورية المؤقت مرورا بوزير دفاعه وداخليته ورئيس حكومته".

ودعا الحزب إلى "الوقف الفوري لأعمال القتل التي تقوم بها الداخلية وبلطجيتها على مرأى ومسمع من قوات الجيش التي تقف منها موقف المتفرج، بعد أن عاهدت الشعب على لسان وزير الدفاع بحماية الدم المصري".

وطالب الحزب بـ "إقالة الحكومة التي شارك رئيسها في التفويض فورا إن لم تكن قادرة على حماية المواطنين، وسرعة إمداد المستشفيات الموجودة بالمنطقة بالمستلزمات اللازمة لإنقاذ المصابين والتحقيق في تلك المذبحة، وإيقاف الحملات الإعلامية الموجهة والداعية إلى بث الكراهية والاحتراب الأهلي".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by