خيرى بعد الإنضمام للأهلى : لا أفكر فى الإحتراف أو المنتخب .. وهذه رسالتى لجماهير الإسماعيلى

خيرى بعد الإنضمام للأهلى : لا أفكر فى الإحتراف أو المنتخب .. وهذه رسالتى لجماهير الإسماعيلى

أعرب أحمد خيرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والمنضم لصفوف الفريق مؤخراً من النادى الإسماعيلى عن سعادته العارمة بالإنضمام لصفوف القلعة الحمراء مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق لبساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات فى الفترة القادمة .
 
ورفض خيرى الإتهامات الموجهة له بأنه هرب من النادى الإسماعيلى مشيراً إلى أن الإدارة الصفراء لم تف بوعودها مع اللاعبين مما دفع البعض للرحيل مثل زميله عمر جمال مطالباً جماهير النادى الإسماعيلى بالتماس العذر له خاصة وأنه يكن لها كل تقدير ويكفى أنه كان يحصل على أقل مقابل مادي داخل الفريق ولم يطالب بتعديل العقد أو الترضية لاحترامه لظروف النادى وحباً فى جماهيره .
 
وأوضح نجم الإسماعيلى السابق أنه جاهز للمنافسة الشرسة فى وسط النادى الأهلى الذي يضم لاعبين مميزين مشيراً إلى أن تلك المنافسة ستصب لصالح الجميع والأفضل هو الذي سيتواجد داخل التشكيل الأساسى للفريق .
 
وأضاف اللاعب أنه لا يفكر حاليا في الإحتراف أو العودة لصفوف المنتخب الوطني مرة أخرى ولكنه يضع نصب تركيزه فقط مع الأهلى ليؤكد للجميع جدارته بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء والتى ستكون فيما بعد طريقه للعودة للمنتخب والإحتراف الاوروبى .
 
يذكر أن الأهلي قد أعلن التعاقد مع خيرى كرابع صفقات الفريق فى الموسم الجديد بعد الثلاثي الكونغولي باديمبو، مسعد عوض حارس منتخب الشباب، صبري رحيل ظهير أيسر الزمالك ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الفريق بعد مباراة الزمالك فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا المقرر لها فى الرابعة والنصف عصر الأربعاء المقبل بملعب الجونة .


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by