طولان ينفذ وصية الهارب سيسيه ويطلب مهاجمين لدعم الزمالك قبل معمعة إفريقيا


يبدو أن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك سينفذ ما طلبه المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه لاعب الأبيض الذى هرب من الفريق بضرورة بحث مسئولى الزمالك عن مهاجمين غيره بدلا من ملاحقته دون فائدة.. حيث شدد طولان على الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء بضرورة التعاقد مع خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة لدعم الهجوم الأبيض في الموسم الجديد خاصة القائمة الافريقية.

ووفقا لما أفاد به طولان في تصريحات تليفزيونية مساء الاثنين فقد طالب أيضا جورج بالتعاقد مع مهاجم جديد مع قمر برغم التعاقد مع علي فريد مهاجم المصرية للاتصالات حيث لا يضم هجوم الزمالك سوى أحمد جعفر ويوسف حسن.

ويسعى طولان لتدعيم هجومه قبل الدخول فى المعمعة الافريقية خاصة بعد هروب المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه الذى طلب فسخ التعاقد ورحل عن الفريق بل وهدد المسئولين فى الأبيض بعدم ملاحقته ناصحا اياهم بضرورة البحث عن مهاجمين آخرين غيره.

يذكر أن الزمالك سيخوض أولى مواجهاته الرسمية تحت قيادة حلمى طولان عقب توليه المسئولية خلفا لفييرا البرتغالى الذى رحل عن الفريق أمام النادى الأهلى في افتتاح دورى المجموعات بدورى أبطال افريقيا يوم الأحد المقبل باستاد الجونة فى الغردقة قبل الافطار في الرابعة عصرا بناء على تعليمات أمنية للظروف التى تعيشها البلاد.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by