طولان يروى تفاصيل حوار الوادع مع الغزال

الراحل إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك


روى حلمى طولان، المدير الفنى لنادى الزمالك، لـ"اليوم السابع"، تفاصيل حوار الوداع بينه وبين إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، الاثنين الماضى، حيث حضر الغزال الأسمر تدريب الفريق ليرحب بطولان فى تدريبه الأول مع الفريق عقب توليه المسئولية رسمياً. 

قال طولان إن يوسف دخل حجرة الجهاز الفنى لأول مرة منذ عام كامل للترحيب به، قائلاً: "الغزال اجتمع معى فى حجرة المدير الفنى الذى لم يدخلها منذ عام أو أكثر للترحيب بوجود، ولكنه كان لقاء الوداع بيننا". 

وأضاف طولان أن حديثه مع الغزال تطرق لذكرياتهم سوياً منذ أول لقاء بينهما، حيث كان يوسف فى عامه الـ18 بينما كان طولان لاعباً فى نادى الرباط وظل يتحدثاً عن ذكرياتهما سوياً فى جو من المرح والحب، قائلاً: "الغزال لم يتغير منذ انضمامه لقطاع الناشئين بالزمالك فى عامه الـ12، وحتى أصبح كابتن للفريق ومنتخب مصر ثم عضواً بمجلس إدارة النادى وحتى وافته المنية أمس الأربعاء". 

وقال المدير الفنى للزمالك: "الغزال أخويا منذ صعوده للفريق الأول واللعب معى"، مضيفاً: "كان أعظم من لعب فى مركزه بخلاف خلقه الكبير"، وكشف طولان أن يوسف أثناء وجوده لاعبا فى الفريق بحضوره كان الجهاز الفنى يتشاور معه بخصوص مشاركته كأحد أفراد الجهاز الفنى ويشارك فى المباريات وقتما يشاء نظراً لقدرته الكبيرة على قيادة الفريق وقتها كلاعب.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by