بسمة تنضمّ لاعتصام المثقفين واستدعاء خالد يوسف أمام النيابة

بسمة تنضمّ لاعتصام المثقفين واستدعاء خالد يوسف أمام النيابة

انضمت الفنانة بسمة وزوجها السياسي عمرو حمزاوي لاعتصام المثقفين أمس بمقر مكتب وزير الثقافة، فيما اصدرت النيابة أمراً باستدعاء المخرج السينمائي خالد يوسف الذي أعلن رفضه له مؤكداً أنه لا يعترف بشرعية النائب العام المعين.

القاهرة: على الرغم من انها في الاشهر الاخيرة من حملها، إلا أن الفنانة الشابة بسمه حرصت على التضامن مع المثقفين المعتصمين للمرة الثانية أمس، حيث توجهت لمكتب وزير الثقافة برفقة زوجها السياسي المصري عمرو حمزاوي وجلسا لأكثر من ساعة مع الحضور وتناقشا فيما يحدث.

زيارة بسمة التضامنية مع المعتصمين صاحبها وجود عدد آخر من الفنانين منهم فرح يوسف، صبري فواز وعدد كبير من الفنانين الذين دشنوا الاعتصام يوم الخميس الماضي، علماً بأن عروض فنية تقام يومياً أمام مقر الاعتصام بعضها لفن البالية والبعض الآخر للفنون الشعبية تعبيراً عن استمرار الفن بمختلف أنواعه مهما كانت القيود التي تحاول السلطة الحاكمة فرضها عليه.

إلى ذلك، قررت نيابة قصر النيل استدعاء المخرج خالد يوسف والصحافية رشا عزب بالاضافة الى الشاب الاخواني احمد المغير للاستماع إلى أقوالهم في وقائع الاشتباكات التي دارت أمام الوزارة خلال قيام مجموعة من الاسلاميين المساندين للوزير بتنظيم تظاهرة مؤيدة له أمام الوزارة ومحاولتهم طرد المعتصمين.

وأعلن المخرج خالد يوسف عبر مداخلة تليفونية مع الاعلامي محمود سعد أمس أنه لن يمثل أمام النيابة العامة التي يمثلها المستشار طلعت عبدالله النائب العام المعيّن من الرئيس مرسي، مؤكداً أنه لا يعترف بشرعية النائب العام والتحقيقات التي يجريها.

المصدر : إيلاف


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by