شقيق ميدو: تفاجأت بقرار اعتزاله.. وسنسعى لإقناعه بالتراجع عنه لأنه يمتلك 3 عروض أوروبية

شقيق ميدو: تفاجأت بقرار اعتزاله.. وسنسعى لإقناعه بالتراجع عنه لأنه يمتلك 3 عروض أوروبية

أكد تامر حسام وصفي، شقيق اللاعب أحمد حسام "ميدو"، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه فوجئ بإعلان شقيقه قرار اعتزاله لعب كرة القدم بصفة نهائية صباح الثلاثاء.

وكان ميدو كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا.. أشكر كل من ساندني خلال مشواري خاصة جمهور بلدي العظيم".

من جانبه، قال تامر وصفي في تصريحات لـ"صدى البلد": "فوجئت مثل الجميع بتصريحات ميدو الغريبة والمفاجئة، ولا أعلم ما هو السبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار المفاجئ".

وأضاف: "ميدو تلقى ثلاثة عروض رسمية خلال الأيام الماضية من سبورتنج لشبونة البرتغالي وناد في الدوري الممتاز الفرنسي، بالإضافة لناد في الدرجة الأولى الإنجليزي، ولكنه فضل تأجيلها حتى نهاية شهر يوليو عندما يكون أكثر جاهزية من الناحية البدنية".

وكشف شقيق ميدو عن أن اللاعب قام ببرنامج تخسيسي خلال الأسبوعين الماضيين وأنقص وزنه بشكل جيد وكان قادرا على اللعب في ناد أوروبي مميز ومواصلة العطاء.

واختتم تامر وصفي تصريحاته لـ"صدى البلد" قائلا: "رأيي الشخصي أن ميدو مازال قادرا على مواصلة مشوار كرة القدم لعدة سنوات أخرى، وسأتحدث معه أنا وبعض من الأقارب والأصدقاء لمحاولة إثنائه عن قرار الاعتزال وجعله يتراجع فيه، وأتمنى أن ننجح في ذلك".

المصدر : صدى البلد


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by