رئيس "النور": "عبدالناصر" فشل لأنه كان يعادي الإسلام.. و"الأخونة" بدعة إعلامية

يونس مخيون

قال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه وبرغم احترامه لرئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، إلا أن "البلد محتاجة شخص غيره، له رؤية اقتصادية".
وأكد مخيون في حواره مع قناة "الجزيرة مباشر مصر"، أنهم في حزب النور لا يهتمون بشخصية من يتولى الوزارة "نريد أن ندير الدولة ولانحكمها"، مشيرا إلى أن "النور لديه كفاءات كثيرة جدا لاتنحصر في شخص بعينه" حسب قوله.
ورفض مخيون طرح فكرة تولى الدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب الدستور، رئاسة الحكومة، معتبرا أنه "لايصلح لرئاسة الحكومة على الإطلاق لأسباب عديدة أرفض الخوض فيها". وتابع "رفضي للبرادعي يعود إلى أسباب تتعارض مع برنامجنا ومرجعيتنا واتجاهنا. هو ينادى بالليبرالية البحتة ويرفض المرجعية الإسلامية، لذلك لايمكن أن يكون رئيسا، إضافة إلى دوره فى التفتيش على السلاح النووي في العراق" حسب قوله.
وأضاف مخيون، أن مصر غنية بالكفاءات والمخلصين، والشخصية المتفق عليها لرئاسة الحكومة يفضل أن تكون "تكنوقراط" يتفق عليها جميع أطياف الشعب.
وعن الرئيس جمال عبدالناصر، قال مخيون إنه "كان فى أحضان الاتحاد السوفيتي، وأخرج الإسلام من السياسة لذلك فشلت الوحدة العربية، لأن أي شخص يعادي الإسلام محكوم عليه بالفشل، ولن يكون للعرب عزة وكرامة إلا بالإسلام". ورفض مخيون ما ينشر حول "أخونة الدولة" مؤكدا أنه وصف ابتدعته وسائل الإعلام، حسب قوله.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by