عمرو جمال هداف الاهلي الجديد يفضل الانتقال لجراسهوبرز لهذه الأسباب..


يفضل عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإنضمام لصفوف جراسهوبرز السويسري بداية من الموسم المقبل سيكون أفضل له علي الإنضمام لتولوز من ناحية الظهور.

جمال يري الإنضمام لجراسهوبرز سيكون أفضل له حيث أن الدوري السويسري سيكون مجالا مفتوح للظهور خاصة أن النادي من أندية القمة بسويسرا مما يساعده علي التألق والانتقال بسرعة لنادي أوروبي أخر علي شاكلة محمد صلاح نجم تشيلسي الإنجليزي.

يوجد سببا أخر في تفضيل جمال للانتقال للنادي السويسري وهي مشاركة النادي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وإمكانية لحاقه في حالة الخسارة في التصفيات التأهيلية إلي كأس الاتحاد الأوروبي مما يجعل الأمر مجالا أخر للظهور عكس تولوز الفرنسي.

يفضل جمال أيضا الانتقال لجراسهوبرز هو تواجد محمود كهربا بصفوف الفريق مما سيسهل عليه مهمته هذا بجانب رغبة اللاعب في الحصول علي نفس مسار صلاح الذي انتقل لبازل السويسري ومن بعدها لصفوف تشيلسي الإنجليزي.

يذكر أن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي تلقي عرضين للانتقال لصفوف أحداهم وهو من تولوز الفرنسي وجراسهوبرز الإنجليزي بداية من الموسم المقبل إلا أن الأهلي يغالي في طلباته المادية.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by