بالفيديو.. سيناتور أمريكي يطالب السيسي بالترشح للرئاسة من قناة خاصة باقباط المهجر



كشفت قناة "لوجوس" (الفضائية الرسمية للكنيسة القبطية بالمهجر) عن رسالة من أحد أعضاء الكونجرس الأمريكي للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، يطالبه فيها بالترشح للانتخابات الرئاسية تلبية لرغبة الجماهير في مصر، وأن يتخذ كافة التدابير لحماية المصريين ولاسيما من المسيحيين والأقليات الدينية من خطر الإخوان.

الرسالة التي كتبها السيناتور الأمريكي "ريتشارد بلاك" عضو الكونجرس الأمريكي عن ولاية فريجينيا، وبعث بها للفريق أول عبد الفتاح السيسي من خلال سفارة مصر بواشنطن، والتي انفردت فضائية لوجوس بنشرها، جاء فيها:عزيزي الفريق السيسي،إنني أهيب بك أن تقوم بواجبك الجليل وتترشح لرئيس جمهورية مصر العربية لخدمة الشعب المصري بأكمله، لقد تابعت عن قرب قيادتك للقوات المسلحة أثناء الأيام القاتمة لحكم نظام الرئيس مرسي، حيث انك خدمت بلادك بولاء وإخلاص في هذه الفترة العصيبة".

وتابع:" إن الكثيرين من الشعب الأمريكي أصيبوا بصدمة حينما أصدر الرئيس مرسي إعلانه الدستورى في 22 نوفمبر 2012 والذي بمقتضاه استحوذ لنفسه على كل السلطة بطريقة ديكتاتورية".

وأشار إلى أن بعد إعلان أدرك المصريين خيانة جماعة الإخوان لهم، والتي بدأت بمحاكمة المسيحيين الأقباط الذين لم يقبلوا أفكار نظام مرسي المتطرف بتهمة ازدراء الأديان، كان واضحًا أن الرئيس مرسي ينوي محو كل حريات الشعب وأن يخلق مجتمعًا متطرفًا لا يشعر أحد فيه بالأمان.

واستطردت الرسالة:" أنه في 30 يونيو 2013 شاهد العالم كله بإعجاب 30 مليون مصري ينزلون إلى الشوارع ليعلنوا رفضهم لديكتاتورية الرئيس مرسي، فإن هذه الانتفاضة الشعبية كانت -على ما أعتقد- هي أكبر مظاهرة سلمية في تاريخ البشرية، وفى فترة قصيرة تحول الإخوان المسلمون إلى العنف، ولولا تدخل القوات المسلحة في الوقت المناسب لكان من المؤكد أن الإخوان سيُدخلون مصر في حرب أهلية دموية".

ولفتت إلى أنه ظهرت بوضوح الطبيعة الإجرامية لجماعة الإخوان .. حينما أرادوا أن يفسدوا فرحة المصريين باحتفالات ذكرى مرور 40 عاما على حرب أكتوبر 1973.


وحث السيناتور"ريتشارد بلاك" الفريق " السيسي" لخوض الانتخابات الرئاسية .. وأنه في حال فوزه عليه تُكوين حكومة قوية تهتم بحماية الأقباط المسيحيين وكل الأقليات الدينية، وردع المشايخ والأئمة من الإخوان الذين يباشرون الدعوة للعنف والكراهية ضد إخوتهم المصريين وكذلك ضد السياح غير المسلمين .. لأن هؤلاء جزء حيوي من الاقتصاد المصري.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by