بالفيديو.. مرتضى منصور لـ ريم ماجد: هضربك بالجزمة .. ولأمير قطر: أنت تخبئ والدك في الحمام

بالفيديو.. مرتضى منصور لـ ريم ماجد:

استنكر المستشار مرتضى منصور، الهجوم على الإعلامي توفيق عكاشة وذلك لأنه هو من دعى لنزول الملايين ضد جماعة الإخوان المسلميين في الوقت الذي كان يضرب مهاجمي عكاشة على رؤوسهم بـ "الجزمة" ولا يتحركون.

وهاجم منصور خلال تصريحاته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير"، كل من يوجه سبابا أو انتقادا للجيش وخاصة الإعلامية ريم ماجد بعد تصريحاتها الأخيرة والتي قالت فيها "يسقط يسقط حكم العسكر"، قائلا: "أقسم بالله يا ريم لهضربك بالجزمة القديمة أنتى وأمثالك لو هاجمتي الجيش ".

وهدد مرتضى أمير قطر بسبب إسلوب تغطية قناة الجزيرة للأحداث المصرية، قائلا : "لو لم تمنع قناة الجزيرة مما تقوم به لسوف أنشر لك كمية فضائح وصور تمنعك من النزول من بيتك .. ده أنت مخبي والدك في "الحمام"".

وأكد مرتضى على ضرورة النزول في الميادين والاحتشاد يوم الجمعة المقبلة وأن يتم وقف المسلسلات والبرامج، لأن مصر في معركة أكبر من معركة 73، موجها الإهانات والسباب لعدد كبير من مقدمي البرامج والمسلسلات ومنهم الإعلامي باسم يوسف والفنانة سمية الخشاب وطوني خليفة".

ومن جهة أخرى كشف مرتضى عن تفاصيل واقعة اختطاف ضابط شرطة واصطحابه إلى ميادان رابعة العدوية متهما القيادي الإخواني خالد حنفي بالإشراف على تعذيبه.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by