عصام سلطان: مرتضى انتحل صفة وكيل شفيق وتقدم بـ 10بلاغات ضدي بالتواطؤ مع عبد المجيد محمود وسأقاضيهما


فجر عصام سلطان،نائب رئيس حزب الوسط مفاجأة فى قضية البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضي منصور، حيث أكد أن التحقيقات أسفرت عن كشف انتحال منصور صفة وكيل المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق والتقدم ببلاغات نيابة عنه ضد سلطان دون توكيل رسمي، على حد قوله. 

قال سلطان فى بيان صحفى له مساء اليوم الخميس نصا : "أسفرت تحقيقات قاضى التحقيق أدهم أبو ذكرى بمحكمة جنوب الجيزة عن قيام مرتضى منصور بتقديم 10 بلاغات ضد عصام سلطان زاعماً أنه وكيلاً عن أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق فى حين أنه تبين عدم وجود توكيل من شفيق لمرتضى منصور، وإنما الموجود توكيل من مرتضى منصور لابنه أمير وهو رقم 4171ب لسنة 2009م توثيق الأزبكية، وتوكيل من أمير إلى المحامى / ماجد محمد حسنين رقمه 2485ج لسنة 2010م توثيق الأزبكية" ، بحسب قوله. 

وأضاف موضحا "كان أصل البلاغ ( قبل إحالته لقاضى التحقيق ) قد قدم من مرتضى منصور أمام النائب العام السابق عبد المجيد محمود بدون توكيل وهو ما يعد مخالفة صارخة من عبد المجيد محمود لكيفية قبول البلاغات بدون الإطلاع على توكيل شفيق لمرتضى منصور" . 

وأعلن عصام سلطان عن تقدمه ببلاغ ضد كل من مرتضى منصور وعبد المجيد محمود النائب العام السابق للنائب العام يتهمهما بأنهما قد أعدا تلك البلاغات بمعرفتهما وبدون توكيل من شفيق يبيح ذلك بما يشكل جرائم جنائية تستوجب التحقيق، حسبما قال . 

كان المستشار مرتضى منصور قد أعلن أنه قدم 10 بلاغات ضد عصام سلطان . 


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by