وكيل النيابة المتهم بقتل وإصابة شقيقين يسلم نفسه.. وأهالي الضحايا يحرقون سيارته

اشتباكات وقطع شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، 31 يوليو 2013، احتجاجًا على قيام وكيل نيابة بقتل سائق سيارة وعامل، بسبب اصطدام سيارة السائق بسيارة والد وكيل النيابة.

بدأت نيابة مدينة نصر الكلية، الأربعاء، التحقيق مع وكيل النيابة محمد «ى. ر» المتهم بقتل وإصابة شقيقين بمدينة نصر، إثر مشاجرة بسبب قيام المجنى عليهما باصطدام سيارة والد وكيل النيابة، أثناء وقوفها أمام منزله بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.
أكدت التحقيقات أن المتهم سلم نفسه إلى النيابة بمعرفته وسلم سلاحه الميرى بعد ساعات من إطلاقه الرصاص على الشقيقين. فيما توجه العشرات من أهالى وأقارب المجنى عليهما، الأربعاء، إلى مسكن المتهم، وكسروا بوابة العقار الذى يسكن فيه فى محاولة لاقتحام مسكنه، كما قطعوا شارع مصطفى النحاس، ومنعوا مرور السيارات، مطالبين بالقصاص العاجل من الجانى، وأشعلوا النيران فى سيارته، وهى واقفة أمام مسكنه، واستطاعت قوات الأمن السيطرة على الموقف بعد إقناع الأهالى أن المتهم سلم نفسه وتجرى التحقيقات معه.

كانت التحريات توصلت إلى شخصية المتهم بعد هروبه من مكان الواقعة وتبين أنه يدعى «محمد. ى. ر»، وكيل نيابة مرور، واستخدم سلاحاً مرخصاً فى ارتكاب الواقعة بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، عندما سمع صوت ارتطام شديد أسفل منزله، واكتشف أن سيارة صدمت سيارة والده، ما دفعه إلى رفع سلاحه المرخص، وقتل شخص وإصابة آخر، وتبين فيما بعد أنهما شقيقين، وهرب من مكان الواقعة.

المصري اليوم


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by