إقبال شديد على سحب الأموال من البنوك


شهدت ماكينات الصرف الآلى فى أنحاء مختلفة من الجمهورية، زحاما شديدا على سحب أوراق مالية، مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، ووسط دعوات لسحب الأرصدة من البنوك احتجاجا على الانقلاب العسكري.

من جانبه نفى محمد السعيد، أحد المسؤولين بإدارة التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، تزايد الإقبال على السحب من ماكينات الصرف الآلي نتيجة لدعوات تستهدف سحب الودائع بعد المخاوف من الوضع المالي المصري وبعد الإعلان عن قيام الحكومة المؤقتة بأكبر عملية اقتراض محلي خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

وأكد السعيد أنه لو كان هناك سحب من الودائع فلن يكون من ماكينات الصرف الالى، لأن السحب من الماكينات يكون في حدود معينة، أما لو رغب مواطن في سحب إيداعاته فإنه يلجأ إلى شباك الخدمات في البنك.

وأرجع عملية الإقبال الكبيرة صباح اليوم من المواطنين على السحب من ماكينات الصراف الآلي، إلى أن الإقبال المعتاد قبل كل عيد وذلك لان المواطنون يحرضون علي توفير السيولة اللازمة لشراء الملابس الجديدة واحتياجات العيد الأخرى سواء كانت غذائية أو غيرها.

وأكد أن البنوك تستعد لأيام العيد كل عام بزيادة تغذية ماكينات الصرف الالى حتى تكون جاهزة لتوفير متطلبات المواطنين.
من جانبه أشار مصدر مسؤول بالبنك "المركزي" إلى أن مصرفه وفر قيمة كبيرة من البنكنوت الجديدة للبنوك العامة ممثلة في البنك الأهلي وبنك مصر وعدد من البنوك الخاصة، كعادته سنويًا وذلك للوفاء بمتطلبات المواطنين الذين يقبلون على تغيير البنكنوت قبل كل عيد لتوفير العيديات.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by