غياب السيسي من المحافل العامة وسط تكهنات عن تجهيز المشهد بدونه


 تواردت أنباء عن غياب الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عن المشهد في المحافل العامة وسط تكهنات وأنباء عن تجهيز المشهد بدونه. 
من جانبه، قال اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى إن الجيش المصري حريص على عدم تصفية "البؤر الإرهابية" حتى تعود إلى الوطن من جديد بعد معاتبة النفس، مشيرا إلى أن العدو الحقيقى هو الكيان الصهيوني خارج حدود مصر ولا يوجد عداء داخل مصر حيث اننا نسعى جميعا للمصالحة الوطنية. 
جاء ذلك خلال الافطار الجماعى بالسويس الذي حضره الشيخ حافظ سلامة واللواء طارق نصار مدير أمن السويس والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس، والذي غاب عنه وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.
وكان مصادر عسكرية ووسائل إعلام غربية قد ذكرت أن وزير الدفاع غير قادر على مواجهة ضباط الجيش المصري، الذين يشعرون أن وزير الدفاع وضعهم في مواجهة أهلهم من أبناء الشعب بعد انقلابه على أول رئيس منتخب في البلاد.
جدير بالذكر أن النشطاء قد كشفوا فبركة فيديو رفعه المتحدث العسكري على صفحته، قال إنه لكلمة وزير الدفاع أمام عدد من قادة وضباط القوات المسلحة، واضطر المتحدث العسكري إلى الاعتراف لاحقا بأن الفيديو مركب بعد فضح الأمر من قبل النشطاء.
ومن هذا الصدد، قال الكاتب البريطاني الشهير، روبرت فيسك، إن عددًا ﻣﻦ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ المصري "ﻭﺿﻌﻮا ﺧطة- ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ- ﻟﻠﺘﻀﺤية بعبد الفتاح اﻟﺴﻴﺴﻲ وزير الدفاع، ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ، ﺑﺸﻜﻞ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮة ﻋﻠﻴﻪ إﻻ ﺑﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ".



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by