خبير عسكري: بيان الجيش امس تحذير لـ حزب النور


اعتبر الخبير العسكري المصري محمد علي بلال أن بيان وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الأخير موجه لحزب النور السلفي الذي كثرت اعتراضاته على خارطة الطريق التي رسمها قادة الانقلاب العسكري.
وقال اللواء محمد علي بلال، قائد القوات المصرية في حرب الخليج: إن بيان القيادة العامة للقوات المسلحة عصر يوم الثلاثاء، يوجه إلى حزب النور خاصة بسبب كثرة اعتراضاته السياسية على خارطة الطريق التي رسمها الجيش وينفذها الرئيس المؤقت. 
وأوضح اللواء علي بلال أن بيان الجيش الأول قال: إنه سيضع خارطة طريق ويشرف عليها، ومن ثم فهو يغضب بسبب اعتراضات حزب النور المتكررة سواء على خارطة الطريق من خلال الحديث عن مواد الشريعة أو حتى اعتراضات على تشكيل الحكومة الانتقالية.
وأشار بلال إلى أن الجيش لا ينفذ خارطة الطريق وإنما يشرف عليها لمساعدة الرئيس المؤقت على تخطي الفترة الانتقالية الحالية، مؤكدًا أن حزب النور يمثل فصيلاً هامًّا للغاية؛ لأن انسحابه يضع التيار الإسلامي كله في مواجهة القوات المسلحة، ومن ثم فإن الجيش يحاول الحفاظ على وجوده بأكبر صورة ممكنة خلال الفترة المقبلة.
هذا وكان السيسي قد حذر في خطاب له في وقت سابق الثلاثاء من أنه بعد الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المعين بعد الانقلاب عدلي منصور لن يخرج أحد عن إرادة الأمة، على حد تعبيره.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by