تويتر: الشرطة والبلطجية إيد واحدة ضد مؤيدي الشرعية


"الرصاص الحى ينهمر على المتظاهرين السلميين من مؤيدى مرسي من كل الاطياف شعار الاعتداء على انصار مرسي. الشرطة والبلطجية ايد واحدة ورصاصة واحدة"، بهذه التغريدة على تويتر علق المحلل دكتور علاء صادق على إنهار الدماء التي تدفق في ميادين مصر برصاص البلطجية والشرطة مع صمت المؤسسة العسكرية التي خطتت للانقلاب على السلطة الشرعية المنتخبة.
ايهاب الأمير واحد من النشطاء الذين شاركو في التظاهرات المؤيدة للشرعية كتب عبر حسابه على تويتر "الشرطة تسابق الزمن وتمعن في قمع المتظاهرين في ظل التعتيم كبريات الصحف التي تتلقى الأوامر:لا تغطوا الأحداث ".. كما نقرأ أيضا في السياق ذاته:
محمد الحضيف:أمواج متلاطمة من البشر خرجت دعما للشرعية في الاسكندرية في ميدان سيدي جابر، تزحف بطول 5 كيلومترات، رغم رصاص الشرطة وسواطير البلطجية.
جهاد الحداد:مدرعات شرطة تقوم الآن بالهجوم على وإقتحام إعتصام النهضة بالذخيرة الحية وكالعادة لا وجود للجيش ولا حماية المعتصمين
د. ايهاب مسلم:لو سعيد بما حدث قل انك سعيد بانقلاب عسكرى.. لكن تعتبرها ثورة كمان.. فأنت فعلا تثبت أن الإنسان أصله سيسي.
سماح:كلما عز المطلوب، كلما عز المبذول له...ولا مطلوب أعز ولا أهم من حريتنا وشرعيتنا وديمقراطية دفع ثمنها خير أهلنا دما وجروحا وآلاما، اللهم ثبتنا.
عمرو أحمد: نفس اللى حصل يوم 28 يناير قمع المتظاهيرين و اطلاق الغاز المسيل للدموع و الرصاص الحى و قطع النت فى محيط ميدان النهضه و تعتيم اعلامى ...حسبى الله ونعم الوكيل.
بحجابى اميره:  فى اسوان فى مظاهرات بالالاف واعتصام بجامع النصر والشباب مش هيرجعوا بيوتهم الا بمرسى الله يحفظهم.
علي: ثورة 25 مخلصتش يامصريين. المشوار طويل .البلد لازم تتحرر من جنرالات الجيش.
بولا السعيد: أنا فعلا مش مصدق اللى حصل ده كابوس أخطات يا سيسى لقد هدمت ما تم من انجازه للحرية وأعطيت فرص للقتال بين الشعب .
نسمات الحرية !!
"أومال فيم الديموقراطية يا جماعة ٣٠ يونيو مش قادرين حتي نشوفو عمايلكم السودة مع الثوار الأحرار الاخوان وغيرهم من المصريين الشرفاء".. سؤال طرحه أحد النشطاء على فيس بوك تعليقا على صمت نخب العار تجاه المجازر التي تنفذ ضد الشباب المؤيدين لشرعية الرئيس محمد مرسي.
عبد الرحمن عز: ومن الارهاب الغير طبيعى .أنه بينما لا تجد فى الشوارع موطأ قدم من مظاهرات المؤيدين - يقبضون على طاقم الجزيرة مباشر مصر - و يمنعوا من إذاعة ما يدور بالشوارع و برابعة العدوية تحديدا - و يذيعون لنا برنامجا عن صناعة أقفاص الخضار من الجريد !!!!!!!
أيمن شويقي:اليوم لأول مرة منذ ليلة جمعة الغضب يأتيني تهديد صريح من المخابرات .. هذا يؤكد انه انقلاب عسكري سافر وبشرة خير أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by