البدرى: الأهلى رفض حضورى مهرجان تكريم الوالى فى السودان

حسام البدرى

قال حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى والحالى لفريق أهلى طرابلس الليبى، إنه كان مدعواً للمشاركة فى مهرجان تكريم جمال الوالى، رئيس نادى المريخ السودانى، الذى اُقيم أمس بين الأهلى المصرى والمريخ أمس، الجمعة، بالخرطوم، وانتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

وأكد البدرى الذى فاز ببطولة الدورى مع المريخ السودانى قبل نحو عامين إنه علم برفض الأهلى مشاركته فى مهرجان تكريم الوالى، نظراً لحساسية الموقف، بعدما رحل عن تجريب الفريق مؤخراً، وتولى تدريب فريق أهلى طرابلس الليبى.

وأكد المدير الفنى السابق للأهلى فى مؤتمر صحفى عقده ظهر اليوم، السبت، بمطار القاهرة أنه لم يطلب زيادة راتبه الشهرى، موضحاً أن رحيله من النادى جاء لأنه شعر بأن الظروف لن تكون فى صالحه خلال الفترة المقبلة، لذا فضّل الرحيل لأسباب ليست مالية، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه أراد عقد مؤتمر صحفى قبل بدء تجربته مع الفريق الليبى حتى يعرف جمهور الأهلى أسباب رحيله.

وشدد المدير الفنى لأهلى طرابلس على أن صبرى رحيل، ظهير أيسر الزمالك، كان قد اقترب من التعاقد مع الفريق الليبى، وحصل من الأخير على "مقدم عقد"، لكنه- أى البدرى- طالب مسئولى أهلى طرابلس التراجع عن الصفقة احتراماً لمفاوضات الأهلى المصرى مع لاعب الزمالك.

وأثنى البدرى على الكلام الجيد الذى قاله فى حقه بعض لاعبى الأهلى أمثال حسام غالى وسيد معوض ووائل جمعة وأحمد فتحى وغيرهم.

وتمنّى المدير الفنى السابق للأهلى التوفيق لمحمد يوسف الذى تولى المسئولية من بعده، مؤكداً أن يوسف يمتلك قدرات فنية وتدريبية عالية تؤهله للنجاح وحصد البطولات مع الأحمر.

واختتم تصريحاته، قائلاً: أحترم مجلس إدارة الأهلى ولجنة الكرة، لكن ما أحزننى فعلاً هو تجميد مستحقاتى المتأخرة لدى النادى.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by