بالفيديو.. رشا عزب: لو استطعت ضرب المغير بالجزمة كنت فعلت.. وعمرو عبد الهادي يعقب: ضربته بـ طوبة على رأسه

بالفيديو.. رشا عزب:

وقعت مواجهة ساخنة بين الناشطة السياسية رشا عزب التي قامت بالاعتداء على الناشط الإخواني أحمد المغير، وعمرو عبد الهادي عضو جبهة الضمير الوطنى.

وقالت رشا إنها لم تقم بضرب المغير على رأسه حيث انها قامت بضربه بيديها نافية علاقتها بضربه والتسبب في إسالة الدماء من رأسه : قائلة :"انا للأسف ضربته بيدي أنا لو كنت أطول أضربه بالجزمة كنت ضربته".

وتساءلت : "كيف يمكن للإخوان التظاهر أمام وزارة الثقافة في حين أن هناك قامات ثقافية كبيرة ليدافعوا عن أنفسهم.. ما يقال عن اعتدائنا على الإخوان "هلس".

وعقب عبد الهادي وقال إنها قامت بالاعتداء على المغير عبر ضربه على رأسه بـ "طوبة"، رافضا الرد على "الإيحاءات" والسباب التي توجهها رشا له -على حد قوله-.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by