الشيخ سلمان: يجب تقديم المزيد لتطوير كرة الصالات في آسيا


كولالمبور - أكد سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أهمية قيام المشاركين بندوة كأس العالم لكرة الصالات 2012، بنقل المعرفة إلى الاتحادات الوطنية من أجل المساهمة في تطوير كرة الصالات بقارة آسيا.

وتقام الندوة تحت عنوان (ندوة الاتحادين الدولي والآسيوي لكأس العالم بكرة الصالات 2012)، وهي انطلقت يوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور على أن تختتم يوم الأحد المقبل.

وتشهد الندوة تحليل مباريات كأس العالم لكرة الصالات 2012 من الجانبين الفني والخططي، إلى جانب تناول حالات محددة خاصة باليابان بطلة آسيا لكرة الصالات وإيران التي تعتبر من القوى الأساسية في كرة الصالات بآسيا، وكذلك سيتم بحث خطة التطوير الخمسية لتطوير اللعبة في القارة.

وقال الشيخ سلمان: هذه الندوة تعتبر فرصة رائعة لمدربي كرة الصالات والأجهزة الفنية من أجل الاستفادة من المعرفة التي يقدمها خبراء الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، والتعرف على استخدام فرق النخبة لأحدث الأساليب والطرق من أجل المنافسة على أعلى المستويات.

وأضاف: كرة الصالات في آسيا باتت أكثر تنافسية على المستوى العالمي، ونحن نستطيع أن نفخر بذلك، لكن يجب علينا العمل أكثر من أجل تحقيق المزيد من التطوير كي يتوج أحد المنتخبات الآسيوية بلقب كأس العالم في أحد الأيام.

وأوضح: الطريق إلى المجد يبدأ في الاتحادات الوطنية، ولهذا فإن على المشاركين بهذه الندوة أن يقوموا بنقل المعرفة التي حصلوا عليها هنا من أجل تطوير كرة الصالات في بلدانهم.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by