المركزى للمُحاسبات يُجبر الأهلى على توقيع عقود لـ"يوسف" ورفاقه

حسن حمدى
حسن حمدى

وقعًت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عقوداً للجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة محمد يوسف تنتهى يوم 30 يوليو المقبل، ورغم أن اللجنة لم تعتد على توقيع عقود مع المدربين الذين يتولون تدريب الفريق طالما كانوا من أبناء النادى إلا أنها تراجعت وقررت توقيع عقود مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف ومساعديه، أحمد أيوب المدرب العام وطارق سليمان مدرب حُراس المرمى.

فى هذا الشأن علم "اليوم السابع" أن قرار اللجنة جاء خوفاً من الجهاز المركزى للمُحاسبات الذى سيُطالب مجلس النادى الحالى بكشوفات ومستندات رسمية تتعلق بأية تعاقدات خاصة وأن المجلس الحالى سيرحل بعد أسابيع قليلة عقب تطبيق لائحة الـ8 سنوات رسمياً.

وقال مصدر مسئول فى الأهلى، إن حسن حمدى رئيس النادى طلب من الإدارة المالية منذ أيام قليلة توقيع عقود للجهاز الفنى لفريق الكرة، وكذلك باقى المدربين فى الألعاب الأخرى الذين لم يكن لهم عقود طوال الفترة الماضية.

وذهب المصدر إلى أن مدة عقد يوسف وجهازه المعاون هى موسم واحد، وتتضمن حصول يوسف على 90 ألف جنيه شهرياً، فيما يحصل عبد الحفيظ على 50 ألفا، وأحمد أيوب 30 ألفا وطارق سليمان 25 ألفا مشددًا على أن لجنة الكرة استدعت الجهاز الفنى من أجل التوقيع على العقود رسمياً حتى يتم "تسكين" العقود وإدراجها مالياً بمعرفة الإدارة المالية.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by