بازل "صلاح والننى" يصطدم بجراسهوبرز فى نهائى كأس سويسرا

محمد صلاح

يلتقى فى الرابعة عصر اليوم فريقى بازل المحترف بصفوفه محمد صلاح ومحمد الننى مع وجراسهوبرز، بملعب "دى سويس"، فى نهائى كأس سويسرا، فى مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، نظراً للدوافع التى يمتلكها الفريقان لحصد اللقب.

ويحلم الثنائى محمد صلاح، ومحمد الننى، بتحقيق إنجاز جديد للمحترفين المصريين فى الملاعب الأوروبية، بعد نجاح الثلاثى أحمد المحمدى، وأحمد فتحى، ومحمد ناجى جدو، فى قيادة هال سيتى للصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد ثلاث سنوات قضاها "التايجرز"، فى دورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب".

يدخل بازل المباراة، وسط معنويات مرتفعة تسيطر على لاعبيه، بعد فوزه فى المباراة الأخيرة على لوزان بهدفين نظيفين، والتى أقيمت الخميس الماضى، ليقترب خطوة جديدة، من الاحتفاظ بلقب الدورى للموسم الرابع على التوالى، لاسيما وأنه يتفوق على منافسه المباشر جراسهوبرز صاحب المركز الثانى بفارق 6 نقاط.

ويأمل بازل فى حصد لقب الكأس، لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الثنائية، للموسم الثانى على التوالى، ومن المنتظر أن يدفع مورات ياكين، المدير الفنى للفريق، بمحمد الننى، فى التشكيلة الأساسية، فيما يفتقد الفريق لجهود محمد صلاح، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى.

أما جراسهوبرز، فيسعى لتحقيق لقب الكأس، لعدم الخروج من الموسم الحالى خالى الوفاض، لاسيما وأن آماله فى الفوز بلقب الدورى تضاءلت، فى ظل اقتراب المسابقة من النهاية.

جدير بالذكر أن عصام الحضرى أحرز لقب كأس سويسرا مع سيون، عام 2008.

على صعيد أخر، يلتقى اليوم، بنى ياس المحترف ضمن صفوفه، محمد أبوتريكة، صانع ألعاب النادى الأهلى، والمعار حالياً إلى الفريق السماوى مع الجزيرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من منافسات الدورى الإماراتى.

وكان من المفترض أن تقام المباراة السبت الماضى، إلا أن لجنة دورى المحترفين بالاتحاد الإماراتى، قررت تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة، دعماً لنادى بنى ياس، الذى يحمل راية الكرة الإماراتية فى البطولة الخليجية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد أبوتريكة فى مباراة اليوم، حيث من المنتظر أن يقوم سالم العرفى، المدير الفنى لبنى ياس، بإراحة أبوتريكة، للاستعانة به فى المباراة المصيرية للفريق السماوى أمام الخور القطرى، فى إياب نهائى دورى أبطال الخليج.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by