بالفيديو.. توفيق عكاشة : الأمريكان أرادوا الإطاحة بعمر سليمان قبل مبارك !



قال الإعلامي توفيق عكاشة إن إسرائيل وأمريكا أرادوا الإطاحة به قبل الرئيس السابق حسني مبارك لأنه الأخطر عليهم، مؤكدًا أن المخابرات الأمريكية لديها معلومات تؤكد أن عمر سليمان يعد الأخطر عليها من الرئيس نفسه.

وأضاف، خلال برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين"، أن الراحل عمر سليمان كان لديه كافة المخططات لحماية مصر سواء في حالة الحرب أو السلم، مؤكدًا أنه كان يعلم كيف يحافظ على الشعب.
وتابع بأن عمر سليمان هو الوحيد القادر على التصدي للإخوان، مضيفًا أن الأمريكان استغلوا العلاقة السيئة بينه والمشير طنطاوي للإطاحة به.

وعاب عكاشة، على الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر د. أحمد الطيب، عدم إقامة مليونية الأقصر التى دعا لها الإعلامى الجمعة الماضية، بساحة الطيب مسقط رأس الإمام الأكبر وأوضح أن مليونية الأقصر لم يتجاوز عددها ثلاث آلاف شخص على أقصى تقدير، معلنا دعمه الكامل لشيخ الأزهر ولمؤسسات الدولة

ومن ناحية أخري ، أكد المهندس حازم عبد العظيم، وزير الاتصالات الأسبق، قبوله لاعتذار الإعلامى توفيق عكاشة عما بدر منه فى أوائل الثورة المصرية ، لافتاً إلى أن الاعتذار من شيم الرجال.

وقال عبدالعظيم فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : "د.عكاشة اعتذر فى برنامجه للثوار والشخصيات التى أخطأ في حقها وأنا واحد منهم اتهمنى بالعمالة..أنا شخصيا قبلت اعتذاره فالاعتذار من شيم الرجال".




ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by