مفاجأة .. الأهلي يفكر في ضم محمد زيدان وعمروزكى



اكدت صحيفه "الهداف " ان محمد يوسف المدير الفني للتادي الأهلي طلب التعاقد مع محمد زيدان لاعب بني ياس الاماراتي واحمد خيري لاعب الأسماعيلى واحمد دويدار مدافع الشرطه وباسم علي لاعب المقاولون .

وقال الصحيفه " ان يوسف طلب التعاقد مع باسم علي رغم تعثر المفاوضات بين الاهلي والمقاولون اكثر من مره وكذلك مع احمد دويدار لتدعيم خط الدفاع بعد اقتراب اعتزال وائل جمعه بالاضافه الي احمد خيري لاعب الاسماعيلي .
وفجرت الصحيفه مفاجاه حيث قال ان يوسف طلب التعاقد مع محمد زيدان خاصه انه سيرحل عن بني ياس بنهايه الموسم الحالي وترتبط اداره الاهلي بعلاقه جيده مع بني ياس مما يسهل التعاقد معه

واشارت تقارير اخري ان يوسف يسعي للتعاقد مع عمرو زكي مهاجم انبي والزمالك السابق
وقد كشفت تقارير واردة من داخل النادى الأهلى أن إدارة النادى توصلت بشكل نهائى لحسم أربعة صفقات لدعم صفوف الفريق استعداداً لإنطلاق منافسات الموسم الجديد وذلك بناء على رؤية الجهاز الفنى .

 ووفقاً لما تداولته التقارير فإن الأهلى حسم التعاقد رسمياً مع الثنائى أحمد خيرى لاعب الاسماعيلى وصبرى رحيل لاعب الزمالك وكذلك مسعد عوض حارس منتخب الشباب وتتبقى صفقة واحدة تدور فى الساعات الحالية ما بين أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود وأيمن حفنى صانع ألعاب طلائع الجيش .

 ويسعى الأهلى لدعم صفوفه بلاعب من الثنائى الأخير حيث سيكون حفنى هو البديل الاستراتيجى فى حالة تمسك محمد بركات بقرار الإعتزال فيما سيكون مكى خليفة جدو فى حالة إحترافه .

 وكان مكى قد كشف عن جدية المفاوضات بين الأهلى وحرس الحدود فى الفترة الأخيرة لضمه لصفوف القلعة الحمراء فى حين شدد على أن مفاوضات الزمالك معه توقفت منذ فترة


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by