الأسواني: احترم ''عاصري الليمون''.. وموقفي من ''صبي مبارك'' لم يتغير

الأسواني: احترم ''عاصري الليمون''.. وموقفي من ''صبي مبارك'' لم يتغير


انتقد الكاتب والروائي علاء الأسواني، إخفاء مؤسسة الرئاسة تفاصيل عملية اختطاف الجنود المصريين في سيناء بذريعة الأمن القومي المصري، مؤكدا أن هذا الإخفاء حق يراد به باطل ووسيلة لتكريس تهميش المواطن واحتقاره - على حد قوله. 
  
وقال الأسواني في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس:"لم انتخب مرسي . قاطعت انتخابات الاعادة .احترم عاصري الليمون ولست منهم . موقفي من شفيق (صبي مبارك) لا يتغير، سأظل فخورا بمواجهتي له ما حييت، مادام الإخوان يتنافسون على إلباس المرشد حذاءه يستحيل أن يعترفوا للشعب بحقه في معرفة الحقيقة. لا يمكن أن تنحني أمام المرشد وتحاسب الرئيس". 
  
وأضاف الكاتب: "إذا حدث خطف للمواطنين في دولة ديمقراطية يكون الرئيس ملزما بإطلاع الشعب على تفاصيل العملية، إخفاء الحقيقة بحجة الأمن القومي حق يراد به باطل،إخفاء الحقيقة بحجة ان الرئيس يعلم ما لانعلمه وهو بيده الامر ويعرف مصلحتنا، فكرة خانعة تكرس لتهميش المواطن واحتقاره، الرئيس موظف عند الشعب".
وتابع الأسواني: "بعضنا يرى الرئيس باعتباره الوالد وشيخ القبيلة ورمز الوطن، الرئيس موظف والشعب رئيسه، يجب أن يخبر الشعب بكل ما يفعله، إخفاء الحقيقة جريمة،كلامي عن واجب الرئيس لا يغير حقيقة أن مرسي فقد شرعيته بالإعلان الدستوري ووبسقوط مائة شهيد في عهده، انتخابات رئاسية مبكرة حق ديمقراطي للشعب". 


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by