الإسماعيلي يلتقي اليوم البنزرتي التونسي في الكونفدرالية


في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تونس تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي الي استاد‏15‏ أكتوبر بمدينة بنزرت‏,‏ حيث يلتقي الإسماعيلي فريق البنزرتي التونسي في ذهاب الملحق الاضافي من دور الـ‏16‏ لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من أجل بلوغ دور الثمانية‏,‏

ويدير المباراة طاقم تحكيم مالي بقيادة الحكم الدولي ممادوا كيتا ويساعده ونار دريسا وبالاديارا والحكم الرابع كاموراي ويراقب اللقاء الحكم الدولي المغربي محمد القزاز.


تأهل الإسماعيلي الي هذا الدور بعد الاطاحة بفريق الأهلي شندي السوداني بضربات الجزاء الترجيحية بالقاهرة, بينما ودع البنزرتي دوري ابطال إفريقيا الي بطولة كأس الكونفدرالية بعد الخسارة امام الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والعودة بدور الـ16 من بطولة دوري ابطال إفريقيا.


ويخوض ابناء الدراويش اللقاء بطموح الفوز والحسم وتحقيق نتيجة طيبة قبل لقاء العودة بالقاهرة, وفي ظل قيادة فنية جديدة تخوض المنافسات الإفريقية لأول مرة تحت إشراف محمد وهبة المدير الفني للفريق ومعاونيه عبدالرحمن انوس مدير الكرة ومحمد صلاح أبوجريشة المدرب العام وأحمد فكري الصغير المدرب المساعد, وكذا في ظل حصول الفريق علي دفعة معنوية هائلة باستعادة ذاكرة الأداء الجميل وسيمفونية الدراويش خلال اللقاء الأخير امام بتروجت في الدوري الممتاز والذي انتهي بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


ويغيب عن الدراويش اليوم كل من أحمد الجمل ومهاب سعيد ومحمود عبدالعزيز وكريم مسعد للإصابة وعمرو السولية للإيقاف ويختار محمد وهبة التشكيل المتوقع من بين20 لاعبا وهم محمد صبحي عواد ومحمود شكري لحراسة المرمي, وكل من عبدالحميد سامي وأيمن المحمدي وسامح عبدالفضيل ومحمود حمد وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد خيري ومحمد حمص ومحمود متولي ومحمد شريف وجودوين وجون أنطوي وعمر جمال وأحمد علي وعصام علي وشريف رجب وإبراهيم حسن.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق علي المزج بين الوجوه وعناصر الخبرة في الفريق وانطلاقات ظهيري الجنب والكثافة العددية في وسط الملعب والمساندة المقبلة من الخلف للمهاجمين وسرعة الارتداد وإغلاق منطقة المناورات امام لاعبي الفريق المنافس مع فرض رقابة مشددة علي مصادر الخطورة في فريق البنزرتي.


من جانبه يسعي الفريق التونسي الي تعويض خروجه من بطولة دوري الابطال وتحقيق نتيجة طيبة تسهل من مهمته في لقاء العودة. وصرح منذر كبير المدير الفني للفريق في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي, بثقته في تقديم فريقه عرضا جيدا امام الإسماعيلي, مشيرا الي أن البنزرتي سيواجه فريقا عنيدا من أقوي الأندية العربية.


وطلب المدير الفني من لاعبيه التركيز وعدم اضاعة الفرص السهلة وتحقيق نتيجة كبيرة تسهل من مهمة الفريق في لقاء الذهاب, وأضاف أنه بالرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق إلا أنه يثق في باقي اللاعبين وفي المؤازرة الجماهيرية للفريق.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by