الزمالك يواجه خيطان الكويتى فى اعتزال "الشيبانى"

الزمالك

يخوض الزمالك فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة ودية أمام نظيره خيطان الكويتى فى تكريم اللاعب حامد الشيبانى، وتقام المباراة على استاد خيطان الواقع فى قلب العاصمة الكويتية.

يذكر أن الزمالك حصل على 80 ألف دولار نظير المشاركة فى المباراة التى كادت تلغى بسبب إصرار مجلس الإدارة الأبيض على تقاضى المبلغ كاملاً قبل السفر، حيث كان قد تسلم 40 ألف دولار قبل أسبوع، فيما حدثت أزمة بسبب الجزء الثانى من المبلغ نظراً لتأخر التحويل البنكى المرسل من الشركة الراعية، وبالفعل ألغى الزمالك السفر فى الموعد المحدد له مساء الثلاثاء وعاد فى موقفه بعد دخول المبلغ المطلوب حساب النادى عصر الأربعاء ليتم السفر مساء اليوم نفسه.

وتعد تجربة خيطان بروفة جيدة للزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى الاثنين المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من الدورى العام، ويسعى المدير الفنى البرتغالى جورفان فييرا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين فى مباراة اليوم للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وتحديداً البدلاء والعائدون من الإصابات مثل أحمد سمير وأحمد حسن والمهاجم الصاعد يوسف حسن.

ويغيب عن الزمالك فى اللقاء النجم الشاب محمد إبراهيم الذى تخلف عن السفر نظراً لارتباطه بأداء الامتحانات فى الكلية التى يدرس بها اليوم، ومعه الحارس محمود جنش الذى منعته ظروف التجنيد من مرافقة الفريق.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by