إعادة فتح طريق الإسماعيلية الزراعى بعد قطعه 8 ساعات من أهالى قرية "سرياقوس" احتجاجا على اختفاء فتاتين

إعادة فتح طريق

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى إعادة فتح طريق مصر الإسماعيلية الزراعى وعودة الحركة المرورية عليه إلى طبيعتها بعد أن توقفت لأكثر من 8 ساعات متواصلة بعد فض تجمهر أهالى قرية سرياقوس بالخانكة، حيث قاموا بقطع الطريق وإشعال النيران فى إطارات السيارات احتجاجا على اختفاء فتاتين فى ظروف غامضة. 

وكان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بقيام أهالى قرية سرياقوس بقطع طريق الاسماعيلية الزراعى فانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية لتهدئة الأهالى لفض التجمهر وفتح الطريق مرة أخرى. 

وتوصلت التحريات إلى أن أهالى القرية قاموا بالتجمهر وقطع الطريق ومنع مرور السيارات إحتجاجا على فشل أجهزة الأمن في العثور على فتاتين اختفتا بالقرية وهم: فاطمة حسن طلعت وياسمين صبحى فى ظروف غامضة، وحررت أسرتاهما محضرين بمركز الشرطة لتغيبهما وبرغم ذلك لم تتحرك أجهزة الأمن تجاه الواقعة. 

من جانبه قال اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية: إن الشرطة بحثت عن الفتاتين ونشرت صورهما في جميع أقسام الشرطة ليسهل التعرف عليهما، موضحا بأنه تجرى تحريات حول علاقات الفتاتين بأصدقائهما لمعرفة ظروف اختفائهما ولا يزال البحث جاريا عنهما.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by