بالفيديو| حازم عبدالعظيم: "السيسي تعالى على شباب حملته"




بالفيديو| حازم عبدالعظيم: "السيسي تعالى على شباب حملته"
حازم عبدالعظيم الناشط السياسي وعضو حملة السيسى الانتخابية 
قال حازم عبدالعظيم،الناشط السياسي والعضو السابق بالحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحملة الرئاسية للسيسي استغلت الشباب لكي يقال "يوجد شباب حول الرئيس"، معبرا عن ذلك بقوله: "كنا وردة في الجاكتة، استغلونا علشان يقولوا الشباب حول الرئيس والهجص ده".

وأضاف عبدالعظيم، فى حوار لـ"مصر العربية " ينشر لاحقا، إن اللواء عباس كامل طلب منه تشكيل لجنة للشباب؛ نظرا لوجود شباب كثير ملتف حول حمدين صباحي، وكانت هناك رغبة في تطعيم الحملة بوجوه شبابية وثورية، مشيرا إلى أن السيسى كان يتعالى عليهم حتى أنه لم يشكرهم بعد فوزه بالانتخابات.

وأشار الناشط السياسي، إلى أنه أيد السيسى؛ ﻷن الدولة كانت فى مرحلة خطر و تحتاج لشخصية عسكرية مخابراتية، وإذا عاد به الزمان لاتخذ نفس الموقف، ولكن بعد انضمامه للحملة بدأت قناعاته تتغير تدريجيا، موضحا أنه "لم يكن هناك برنامج انتخابي، ولم يجلس الرئيس معهم إلا بعد تدشين أنصار حمدين لهاشتاج يطالبوه بمقابلة شباب حملته، فأدركت أنه لا يسمع لأحد، وبدأت أقرف من الوضع وكنت سأنسحب".

وتابع، "الحملة كانت مكونة من10 أشخاص 5 قيادات بالجيش و5 شباب والباقي حملة شعبية، وكان هناك مقر كرنفالي في التجمع الخامس، ومقر في شيراتون للشباب، أما المقر الرئيسي الذي تدار منه الحملة في فندق الماسة، حيث كان يجتمع السيسي باللواء عباس كامل، والعقيد أحمد علي والرائد أحمد شعبان".



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by