المنسق العام لأمناء الشرطة: أقدم أمين شرطة مرتبه 4500 جنيه


نفى أحمد مصطفى - المنسق العام لأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية - ما تردد حول حصول أمناء الشرطة على مرتبات تصل إلى 9 آلاف جنيه مؤكدًا أنها أخبار غير صحيحة.

وأضاف مصطفى - في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن أمين الشرطة يتقاضى في بداية عمله 1200 جنيه، مؤكدًا أن أقدم أمين شرطة يتقاضى مبلغ لا يتعدى 4500 جنيه، وهذا هو الحد الأقصى للمرتبات بالنسبة لأمناء الشرطة.

وقال المنسق العام لأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية إن الإعلامي أحمد موسى لم يتحر الدقة عندما أثار البلبلة وأكد أن مرتب أمين الشرطة يتعدى الـ 5 آلاف جنيه، موضحًا أن ما ذكره ليس المرتب الشهري واما هي العلاوات السنوية التي توزع في نهاية كل سنة، مستنكرًا تحريض "موسى" على قتل أمناء الشرطة اثناء اعتصامهم امام مديرية أمن الشرقية.

يذكر أن الإعلامي أحمد موسى عرض في حلقة الامس الأثنين، أرقام عن مرتبات أمناء الشرطة، قائلا إن الأمين الممتاز الأول يحصل على راتب ارتفع من 5712 جنيها إلى 7872، والأمين الممتاز الثاني يحصل على راتب قدره 6312 جنيها بعد أن كان 4512، كما يتقاضى الأمين الممتاز الأقل درجة راتب قدره 4992 بعد أن كان 3552 جنيها.

وكان المئات من أفراد الشرطة بالشرقية، قد نظموا وقفة احتجاجية، داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية دون الحصول على إذن مسبق كما ينص القانون، للمطالبة بحقوقهم المتمثلة في العلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة وحافز قناة السويس أسوة بالقوات المسلحة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفي للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين في حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by