باسم عودة لرئيس النيابة: الشعب طحن الداخلية وسيطحن القضاء


قال أحمد أبوالعلا ماضى، محامى عدد من المعتقلين: إن الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق هاجم أعضاء النيابة أمس وتوعدهم بانتظار السقوط على يد الشعب.

وأضاف ماضى خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الجمعة، أن الدكتور باسم عودة هاجم وكلاء النيابة أمس أثناء التحقيق معه قائلاً: "إن مبارك عند سقوطه وضع الداخلية في مواجهة الشعب، فطحن الشعب الداخلية فى ثورة يناير، والآن وضع "السيسي" القضاء في مواجهة الشعب فانتظرو طحن الشعب للقضاء وللانقلاب".

وتابع: "أطرف تعليق قاله الدكتور باسم عوده لرئيس النيابة أمس عندما وجه له الاتهام بقوله: أنت متهم بتأليف وزعامة وتولي قيادة عصابة مسلحة حاولت بالقوة قلب وتغيير دستور الدولة؟ فرد عليه قائلا: أنت كده بتلمح على الفريق السيسي، فى إشارة إلى أن السيسي هو المتهم بتلك الجرائم".

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق منذ أيام، داخل مصنع صابون بوادي النطرون محافظة البحيرة، لاتهامه بالتحريض على العنف وتكوين تشكيل عصابي لترويع المواطنين ومقاومة السلطات وإمدادهم بالأموال والتجمهر والشروع فى القتل والإرهاب واستعراض القوة، وغير ذلك من التهم التى نسبت إليه والتي أصدرت النيابة قرارًا بضبطه وإحضاره حيالها.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by