نقلا عن موقع اسرار عربية: السيسي يؤسس جيشاً الكترونياً لتحسين صورته.. ويخصص له الملايين


القاهرة – أسرار عربية – خاص:
علم موقع “أسرار عربية” أن وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي أسس “جيشاً الكترونياً” وألحقه بادارة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة من أجل بث الدعايات والشائعات على الانترنت وعبر شبكات التواصل الاجتماعي اضافة لمواجهة الأخبار التي ينشرها مؤيدو الرئيس محمد مرسي وتكذيبها على الفور، مخصصاً ملايين الدولارات من أجل تشغيل هذا “الجيش الالكتروني”.

وقال مصدر مطلع في القوات المسلحة المصرية إن الجيش الالكتروني الذي قام السيسي بتأسيسه هو أشبه بالجيش الالكتروني التابع لبشار الأسد في سوريا، الا أن جيش بشار يعلن عن نفسه علناً عبر الانترنت أما جيش السيسي فهو يكتفي بالتغلغل في صفحات الفيسبوك وحسابات التويتر من أجل نشر الروايات التي يريد الجيش نشرها.

وأوضح المصدر أن جزءاً من المهام الموكلة للجيش الالكتروني المصري تتمثل في “تلميع صورة الفريق السيسي، وإظهاره على أنه خليفة الرئيس جمال عبد الناصر الذي يحبه أغلبية المصريين”.

ويؤكد المصدر الذي تحدث لموقع “أسرار عربية” أن الجيش الالكتروني التابع للسيسي تم تجهيز مقر كبير له، كما تم تخصيص ملايين الدولارات من أجل تشغيله، في الوقت الذي يعاني فيه الاقتصاد المصري من أزمة خانقة، ويعاني فيه المواطنون المصريون من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة جداً.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by