محام مصري: أيعقل أن يصطحب من لديه نية للعنف زوجته وأطفاله الرضع؟


 تساءل أحد محاميي جماعة الإخوان المسلمين، عن هؤلاء المعتصمين الذين اتهمهم الجيش باقتحام مقر الحرس الجمهوري، وقال "أيعقل أن يصطحب من لديه نية للاقتحام والعنف زوجته وأطفاله الرضع معه؟". 
وقدم كامل مندور ثلاث براهين على أن ما وقع مع معتصمي الحرس الجمهوري مذبحة من قبل قوات الجيش، مشيرًا إلى أن مشاركة الأطفال والنساء في الاعتصام أول دليل على كذب ادعاءات الجيش بمحاولة المعتصمين اقتحام دار الحرس الجمهوري. 
وأضاف أن الدليل الثاني هو طلقات الرصاص الموجودة داخل المسجد والتي تبرهن على أنه تم إطلاقه من الخارج على الداخل فضلاً عن آثار الدماء على أبوابه، مطالبًا بالاستشهاد بالأطباء الذين قاموا بإسعاف الحالات والتي وجدت أن معظم الطلقات في الرأس وهو ما يعني أن الهدف كان القتل وليس مجرد الدفاع. 
وأشار إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها لافتًا إلى أن قوات الجيش أطلقت الرصاص الحي على المصلين بالعريش وهم ساجدين. 
واتهم "مندور" السيسي بمحاولة جر التيار الإسلامي إلى العنف لخدمة آلته الإعلامية التي تعمل على تصدير صورة للرأي العام مفادها أن المؤيدين لمحمد مرسي مجموعة من الإرهابيين، مؤكدًا أنهم لن ينجروا إلى العنف وسيحافظون على المسار السلمي لثورتهم، لأن السلمية تمثل جوهر قوتهم الناعمة لمواجهة ذلك الانقلاب.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by