بالفيديو.. يسري فودة يسخر من أزمة "سد النهضة" بمشهد لفؤاد المهندس !


سخر الإعلامي يسري فودة من أزمة "سد النهضة" بمشهد لـ"فؤاد المهندس" و"الضيف أحمد"، وقال فى مقدمة برنامجه "آخر كلام" على قناة "أون تى في" مساء أمس الثلاثاء: "من عهد اللا فعل إلى عهد اللا مبالاة، تأتي المصائب حين يأتين مثنى وثلاث ورباع.. لم يعد الأمر تحت إمرة هذه الحكومة يتعلق بما إذا كان ثمة شيئٌ خطأ".

وأضاف "فودة"، بعد أن عرض مقطع فيديو من مسرحية للفنان فؤاد المهندس والضيف أحمد،:شر البلية ما يضحك، مُحدثًا مُشاهديه.. طيّب الله أوقاتكم، إلا في موضوعنا هذا.."هوّه فيه حاجة صح؟"!!..جبهة داخلية ممزقة،والآن إثيوبيا ماضية في بناء سد النهضة،وأصحاب ما يوصف بالنهضة في مصر لا حول لهم ولا قوة..لدى المرشح وقتها لرئاسة مصر حل وخطة!!.

وتابع: "إما أن الرئاسة تكذب أو أنها لا تقدر عواقب الأمور أو تتلاعب بالمصريين".

وقال "فودة": يوم تاريخي يسجل أول تهديد مباشر لقطرة الماء وحبة القمح في مصر ويعد بظلمات فوق ظلمات حين يتقلص منسوب الماء في بحيرةٍ جنوب مصر تحمل اسم ألد أعداء الإخوان.. هذا وطنٌ لم يعد يتحمل عُقداً نفسية وهذه لحظة تنبئ بالكثير.. الرئاسة تُرجئ الأمر حتى غدٍ حين يُكشف النقاب عن تقرير اللجنة الثلاثية المُفند لما أتاحه الجانب الأثيوبي من معلومات.
وفاجأ يسري فودة مُشاهديه بعرض تقرير اللجنة الثلاثية حول سد النهضة في أثيوبيا والتي أعلنت الرئاسة أنها في انتظار وصوله اليوم.. رغم إعلان الرئاسة أنه لم يتم إعلانه وتأكيدها أن السد لن يؤثر على حصة مصر من المياه.. مشيرًا إلى أن التقرير خلص بأن السد سيؤثر على حصة مصر من المياه.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by