حذر الشاعر والناشط المصري عبد الرحمن يوسف، القوات المسلحة من جهاز أمن الدولة باعتبار أنه يجرها إلى معركة خاسرة.
وكتب يوسف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول: "أمن الدولة يجر القوات المسلحة إلى معركة خاسرة...رذاذ دم اﻷبرياء سيطول النجوم والنياشين...وسيحول المنتصر بالشعب إلى مجرم حرب".
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة
رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت
|
|
Follow @22xc |



