السلم الجزائرية: حشود رابعة فضحت هزال المعارضين ونفاق أمريكا وأوروبا


صرح رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية الدكتور عبد الرزاق مقري،عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن صمود الحشد السلمي "العظيم" في ميدان رابعة العدوية فضح هزال المعارضين لمرسي. 
وقال إن المعارضين للرئيس مرس اعتمدوا على شراء الذمم وخداع الفوتوشوب والكذب الإعلامي في تضخيم أعداد من خرج معهم يوم 30 يونيو الماضي وقد اختفوا اليوم من الميادين رغم نداءات جبهة الإنقاذ وحركة تمرد المتكررة . 
وتابع مقري في تصريحات له اليوم الخميس، أن صمود المعتصمين في الميادين المصرية رفضا للانقلاب ودعما للشرعية، فضح أيضا نفاق الأمريكيين والأوربيين وتآمرهم على الحرية والديمقراطية وسيادة الشعوب ونهضة الأمة. 
وأضاف أن هذا الصمود كشف "العملاء العرب" في مصر والأنظمة العربية الفاسدة الرافضة لحرية الشعوب، والسذج والطامعين من بعض التيارات وأصحاب الفتاوى الجاهزة لكسر نهضة الأمة، والأغبياء والمتآمرون الذي حاولوا تشويه الشرفاء واتهامهم بالعمالة للغرب قبل أن تتكشف المؤامرة في مصر، كما فضح أيضا المشككين في وطنية التيار الإسلامي وقدرتهم على حشد المواطنين من كل الحساسيات والشرائح. 
وفى هذا السياق قال: "إن ما يحدث في مصر منعطف تاريخي لا مثيل له، إن انتصرت الحرية والديمقراطية والشرعية في مصر سيكون ذلك البداية الحقيقة لنهضة الأمة"، على حد تعبيره.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by