إخوان مصر يطالبون بإنهاء الانقلاب وفتح حوار دون سقف للمطالب


طالبت جماعة الإخوان ، فى بيان نشرته الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، مساء الأحد، بإنهاء بما وصفته بـ"الانقلاب العسكري" وإعادة الشرعية الدستورية رئيسا ودستورا وبرلمانا، واحترام إرادة الشعب المصري المتمثلة في الشرعية الدستورية وإصراره على حمايتها بدمائه.

وذكرت الجماعة أن "الرئيس المنتخب يجب أن يقوم بتنفيذ مبادرة الإصلاح التي التزم بها وفق الدستور الذي أقره الشعب، وذلك بإجراء الانتخابات النيابية وإعداد التعديلات الدستورية لطرحها على السلطة التشريعية ثم استفتاء الشعب عليها ورعاية المصالحة الوطنية وإعداد ميثاق شرف إعلامي، وكل بنودها التي أعلنها" . 

وبحسب البيان دعت الجماعة جميع القوى الوطنية والسياسية للحوار بدون سقف حول كل المطالب، وما يتم التوافق عليه يلتزم به الجميع.

وأكددت جماعة  الإخوان المسلمون رفضها لما وصفته بـ" الانقلاب العسكري" منذ اللحظة الأولى، مضيفة:" الإخوان عملوا في الإطار الشعبي السلمي لإنهاء الانقلاب، ويعلنون أنهم وسط الشعب، ويقدمون مصلحة الشعب على مصالحهم الخاصة والشخصية". 

واختتمت الجماعة بيانها بالتأكيد على أن "الإخوان يعملون على تحقيق السلام الاجتماعي الداخلي ويرفضون أي تدخل خارجي في الشأن المصري الداخلي ويحافظون على الأمن القومي للبلاد والوطن العربي، ويحرصون على حرمة الدم المصري كله ".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by